الاهلى المصري

سيد عبد الحفيظ: حكم السوبر ساعد لاعبي الرجاء في إضاعة الوقت أمام النادي الاهلى

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الفريق النادي الاهلى، إنه سيتم الاعلان عن التجديد مع الظهير الأيسر علي معلول فور عودته إلى مصر.

وكان النادي الاهلى قد نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره الرجاء المغربي في ماتش كأس كأس السوبر الافريقي، على ستاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “كنا نعرف أن مواجهة الرجاء ليست سهلة، في الشوط الأول كانت الأوضاع متوترة نوعًا ما، والحمد لله على الفوز”.

وواصل: “سنبدأ الاستعداد للدوري، لأنه لقب غاب عنا الموسم الماضي، فيوتشر فريق محترم، وأدى ماتشات جيدة ويمتلك عناصر فردية وجماعية ممتازة”.

وعاد عبد الحفيظ للحديث عن السوبر: “من الممكن أن نتحدث عن التحكيم كثيرًا، فريق يضيع الوقت، والحكم يذهب ويتناقش مع اللاعب، وكان يساعد في إضاعة الوقت مثل الفريق المنافس بالضبط”.

طالع | سيد عبد الحفيظ: أخبرت بدلاء النادي الاهلى أننا سنفوز أمام الرجاء.. وسنستعد لـ فيوتشر من الغد

واستطرد: “نثق في طاهر محمد طاهر، الموسم الماضي أدى بشكل جيد وحصل على بطولة إفريقيا والسوبر والاسطورة الجديد أخرى، ودوره مع الفريق سيأتي”.

ووضح: “عمرو السولية سيخضع لأشعة فور العودة إلى مصر، إصابته أمر طبيعي، اللاعب أدى بطولة مميزة مع منتخب مصر في كأس العرب، ومركزه في الستاد يجعله يركض كثيرًا، وبذل مجهودًا كبيرًا”.

واستكمل: “اجمالي الاسطورة الجديدي مع الفريق النادي الاهلى كلاعب وعضو بالجهاز الفني 35 لقبًا، وكنا نحتاج إلى تحقيق لقب كأس السوبر الافريقي ولا نريد أن نقع في أخطاء الموسم الماضي وهي أن نحصل بطولة ثم نخسر نقاط في الدوري”.

واختتم: “ليس لي الحق أن أطالب بتأجيل ماتش بيراميدز، هناك أجندة دولية ولا نعرف هل سيكون متاحًا خوض اللقاء أم لا، وسنفكر في مواجهة فيوتشر أولًا”.

ومن المقرر أن يواجه النادي الاهلى نظيره بيراميدز 30 ديسمبر الجاري في اطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

السابق
أحمد سامي: سبب واحد وراء إعجاب كيروش بـ مروان حمدي رغم الانتقادات
التالي
فيديو | محمد أوناجم يسجل هدف الزمالك الثاني أمام المقاولون العرب