الزمالك

قائمة الزمالك في مواجهه المقاولون اليوم الثلاثاء 21-12-2021 في الدوري المصري التشكيل المتوقع للزمالك

يحل نادى الزمالك ضيفا ثقيلا على نادى المقاولون العرب في إطار مواجهات الجولة 7 من بطولة الدوري المصري، يدخل الزمالك المباراة في إطار سعية الى تعويض الفارق بينة وبين نادى الأهلي متصدر الدوري المصري الى الان، الزمالك حصل على اللقب الموسم الماضي ويسعى للدفاع عن اللقب هذا العام. 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية ومن العيار الثقيل، عندما يحل ضيفا على المقاولون العرب، في اللقاء المقرر له الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز، لنسخة الموسم الجاري 2021-2022. 

قائمة الزمالك المشاركة في المباراة 

يدخل الزمالك المباراة القادمة ويضع عينية على تحقيق الفوز في مباراة صعبة خاصة وان نادى المقاولون من الأندية التي تجيد اللعب امام الزمالك وفى هذا الإطار أعلن كارتيرون عن قائمة الفريق المقرر لها ان تشارك في المباراة اليوم وهي كالاتي. 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل 

  

خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمود علاء – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – حازم إمام – حمزة المثلوثي 

  

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أيمن حفني – مصطفى فتحي – إسلام جابر – محمود عبدالعزيز – محمد أشرف روقا – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم 

  

خط الهجوم: عمر السعيد – عبدالرزاق سيسيه. 

تشكيلة الزمالك المتوقعة امام المقاولون وطريقة اللعب 

كما تعودنا فان الزمالك يدخل المباراة مهاجما بجميع الخطوط من اجل تسجيل هدف مبكر ليركب المقاولون العرب ولهذا فمن المتوقع ان يعتم كارتيرون على طريقة اللعب . 

حراسة المرمى: محمد عواد. 

  

خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمود علاء – محمد عبدالغني – حازم إمام. 

  

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي. 

  

الهجوم: عمر السعيد. 

ترتيب الزمالك والمقاولون في الدوري المصري  

يدخل الزمالك مباراة المقاولون العرب محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 13 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل واحدة وخسر أخرى أمام الأهلي، بينما يحتل أبناء عثمان أحمد عثمان المركز الخامس عشر بـ5 نقاط، بعد خوض 6 مواجهات منذ بداية الدوري؛ إذ فاز في واحدة وتعادل اثنتين وتلقى الهزيمة في 3 أخرى. 

  

وسيدير المباراة تحكيميا، محمود عاشور، ومعه عمر فتحي وشهاب راشد مساعدين، وأحمد حمدي رابعا، وطارق مجدي حكما للفيديو، ومعه سامي هلهل، حكم مساعد فيديو. 

السابق
أنباء عن الاتجاه الى تأجيل مباريات الدوري الانجليزي 2021-2022 بسبب انتشار اوميكرون
التالي
توقيت مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الافريقي الاربعاء 22 ديسمبر 2021 بقطر والقنوات الناقلة