الاهلى المصري

توقيت مباراة الأهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الافريقي الاربعاء 22 ديسمبر 2021 بقطر والقنوات الناقلة

في مباراة هامة تجمع عمالقة القارة السوداء في بطولة كاس السوبر الافريقية، حيث يلتقي الأهلي المصري مع نظيرة الرجاء المغربي في مباراة من العيار الثقيل، الاهلى حصل على لقب بطولة دوري ابطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه الثانية على التوالي بينما الرجاء حصل على لقب كاس الكونفدرالية الافريقية. 

موعد وتوقيت مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

ساعات قليلة وتنطلق المباراة المرتقبة التي ينتظرها عشاق الأحمر الذي يعيش حالة معنوية مرتفعة بسبب سلسلة الانتصارات المتتالية ويتربع حاليا على قمة الدوري المصري بدون أي هزيمة الى الان. 

ويحتضن الملعب المونديالي أحمد بن على بالدوحة المباراة التي ستقام فى تمام الساعة السابعة غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة ، وسيتم نقل مباراة الأهلي والرجاء على قناة “بي إن سبورتس 1”. 

عدد القاب الاهلى والرجاء في كاس السوبر 

كما تعودنا من النادي الأهلي فانه المسيطر على اغلب الألقاب الافريقية وأيضا المحلية بعدد كبير عن أقرب منافسيه الاهلى لدية 7 القاب من كاس السوبر الأفريقي ويسعى الى الحصول على اللقب الثامن ويمتلك من دوري ابطال افريقيا عشرة القاب وكانت اخر نسخة امام نهضة بركان النسخة الماضية وحقق فوزا بنتيجة هدفين مقابل لأشيء بالدوحة. 

فيما يشارك الرجاء في كأس السوبر للمرة الرابعة، وسبق له الفوز باللقب مرتين، آخرهما في 2019 بالفوز على الترجي التونسي بهدفين لواحد في الدوحة أيضاً. 

 

تاريخ مواجهات الاهلى والأندية المغربية 

الأهلي المصري يفرض سيطرته على القارة السوداء ويعتبر من اقوى الفرق وأكثرها تتويجا بالألقاب المتعددة ونتناول الان تاريخ مواجهات الأهلي المصري وجميع الأندية المغربية. 

يتفوق الأهلي تاريخاً على الأندية المغربية، وواجه الشياطين الحمر الأندية المغربية في 24 مباراة في بطولات أفريقيا المختلفة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل 8 مباريات، وخسر 6 مرات، وأحرز 30 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 21 هدفاً. 

 ومن بين المباريات الـ24، واجه الرجاء 6 مرات سابقة، فاز الأهلي مرة واحدة، وخسر مرتين، وتعادلا 3 مرات. 

 ويعد نادي الوداد هو أكثر فريق مغربي واجهه الأهلي، حيث التقيا في 10 مباريات، حقق الأهلي الفوز 4 مرات، وتعادلا في 4 مباريات، وفاز الوداد مرتين. 

 

السابق
قائمة الزمالك في مواجهه المقاولون اليوم الثلاثاء 21-12-2021 في الدوري المصري التشكيل المتوقع للزمالك
التالي
الأهلي يعلن جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة في السوبر الأفريقي تعرف على تشكيلة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي