الاهلى المصري

موعد مباراة الاهلي والرجاء المغربي الاربعاء 22-12-2021 في السوبر الافريقي والقنوات الناقلة

توقيت موعد مباراة الأهلي المصري في السوبر الأفريقي الأهلي المصري يدخل المباراة حاملا لقب دوري ابطال افريقيا بينما الرجاء يدخل المباراة حملا لقب الكونفدرالية الافريقية، تقام المباراة على الأراضي القطرية الأربعاء القادم 22 ديسمبر 2021 في مباراة افريقية هامة يخوضها الفريقين في قطر. 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

تشهد مباريات شمال افريقيا على مستوى الفرق والمنتخبات عموما العديد من الروعة والجمال وندية في اللعب خاصة مع تقارب مستويات تلك الفرق، الأهلي المصري مسيطرا على اغلب مباريات وبطولات القارة السمراء بينما الرجاء يعتبر ندا قويا للنادي الأهلي. 

تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 على ملعب أحمد بن علي في الريان غرب العاصمة القطرية الدوحة. 

  

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت الدار البيضاء. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء  

من المعروف بان القنوات الناقلة لجميع البطولات الافريقية تعتبر لقنوات بي ان سبورت فهى الناقل الحصري لتلك المباريات الهامة الافريقية سواء على مستوى الفرق او مستوى المنتخبات. 

يتم نقل بث مباشر لمباراة الاهلي المصري والرجاء المغربي عبر قنوات بي ان سبورت القطرية، 

  

وقد تم الاعلان رسمياً: عصام الشوالي معلقاً لنهائي كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والرجاء يوم الاربعاء، الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت 

بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2021 على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية التي أقيمت بالدار البيضاء، فاز النادي الأهلي المصري بفرصة المشاركة في كأس السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، 

  

من جهته، فاز الرجاء الرياضي المغربي بكأس الكونفدرالية 2021 على حساب شبيبة القبائل الجزائري، واكتسب فرصة المشاركة في بطولة 2019 على حساب الترجي التونسي. 

السابق
تشكيل ليفربول المتوقع امام نيوكاسل يونايتد يوم الخميس 16-12-2021 في الدوري الانجليزي الجولة 17
التالي
قائمة النادي الأهلي المتوقعة امام الرجاء المغربي يوم الاربعاء 22-12-2021 في كأس السوبر الافريقي تغييرات بالجملة