اخبار الرياضة

تعرف على الاسباب كاملة للإعادة قرعة دوري ابطال اوروبا 2022 دور 16 الخطأ التقني السبب

اعلن اليويفا اليوم عن اسبابها اعادة قرعة دور 16 من دوري ابطال اوروبا فى قرعة ينتظرها العديد من المشاهدين حول العالم وقد اجريت القرعة وتم اكتشاف خطأ فادح ادى الى اعلان اليوفا عن اعادة القرعة مرة اخرى من اجل تفادى الخطأ، فقد أعلن اليويفا عن إعادة القرعة مرة اخري بسبب خطأ تقني، وكانت قد أجريت القرعة الأولى وقد اسفرت عن أخطاء كبيرة وهو مواجهه ليفربول لنادى أتلتيكو مدريد المتواجد معه في نفس المجموعة وقد تكررت تلك الأخطاء وهو ما سنسرده لكم بالتفصيل عبر تلك المقالة التي يقدمها لكم الأسطورة الجديد.

وقال اليويفا في بيان رسمي: “بعد حدوث مشكلة فنية في البرنامج الذي يقدمه مزود خدمة خارجي، الذي يرشد المسؤولين بشأن الفرق التي يمكن أو لا يمكن الجمع بينها، حدث خطأ ملموس في قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا”. 

 أسباب إعادة قرعة دوري الابطال 2022 

بعد اكتشاف الخطأ التقني وهو وقوع فريقين في مواجهه واحدة من نفس المجموعة في الجولة السابقة او جولة دور المجموعات فقد أعلن اليويفا عن إعادة القرعة مرة أخرى. 

كان يفترض أن يكون ليفربول مستبعدا من مواجهة أتلتيكو بعدما التقيا في دور المجموعات ليفربول الإنجليزي، وذلك بالإضافة لمواطنه ريال مدريد. 

  

ممثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قال أثناء سحب القرعة إن أتلتيكو مدريد لا يمكنه مواجهة فريقي ليفربول رفيقه في المجموعات، ومانشستر يونايتد، وهو ما بدا غير منطقي، حيث أن الأخير لم يكن معه في المجموعة، وليس من نفس بلده. 

  

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن اليويفا قام بالتحقيق في الواقعة، وأسفر التحقيق عن إلغاء نتيجة القرعة وإعادتها من جديد. 

  

كذلك اتضح لاحقا أن القرعة شهدت خطئا آخر لم تتم ملاحظته، وهو أن ريال مدريد كان من الممكن أن يواجه فياريال رغم أنهما من نفس البلد. 

جدول مباريات دوري ابطال اوروبا دور 16

نواصل عبر موقعنا تقديم القرعة النهائية والتي تم إعلانها بعد تصحيح الخطأ وقد قدمنا لكم في مقالة سابقة نتيجة قرعة دوري ابطال أوروبا بعد اعادتها عبر موقعنا ويمكنكم تصفح كامل التفاصيل. 

الان نقدم لكم جدول مباريات دور 16 من البطولة الأهم عالميا، وخاصة في العالم العربي وخاصة بان النسخة الحالية في دور 16 شهدت كبار فرق أوروبا او مواجهات نارية بسبب تأهل عمالقة القارة العجوز الى الدور التالي دور 16 وكانت نتيجة القرعة او مباريات القرعة كالتالي.. 

المباراة

 

تاريخ لقاء الذهاب

 

تاريخ لقاء الإياب

 

سالزبورج – بايرن ميونخ

 

لم يحدد بعد

 

لم يحدد بعد

 

بنفيكا – أياكس

 

لم يحدد بعد

 

لم يحدد بعد

 

أتلتيكو مدريد – مانشستر يونايتد

 

لم يحدد بعد

 

لم يحدد بعد

 

إنتر – ليفربول

 

لم يحدد بعد

 

لم يحدد بعد

 

سبورتنج لشبونة – مانشستر سيتي

 

لم يحدد بعد

 

لم يحدد بعد

 

تشيلسي – ليل

 

لم يحدد بعد

 

لم يحدد بعد

 

فياريال – يوفنتوس

 

لم يحدد بعد

 

لم يحدد بعد

 

باريس سان جيرمان – ريال مدريد

 

لم يحدد بعد

 

لم يحدد بعد

السابق
تعرف على نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2022 دور 16 بعد اعادة قرعة البطولة المباريات النهائية
التالي
تشكيل ليفربول المتوقع امام نيوكاسل يونايتد يوم الخميس 16-12-2021 في الدوري الانجليزي الجولة 17