منتخب مصر

تشكيلة المنتخب المصري امام السودان يوم السبت 4-12-2021 في كأس العرب تغييرات بالجملة

قائمة وتشكيلة المنتخب المصري لخوض مباراة المنتخب القادمة امام السودان، ساعات قليلة وتنطلق صافرة الحكم في مباراة هامة ومرتقبة يطمح المنتخب المصري الى تحقيق الفوز في تلك المباراة وضمان التأهل الى الدور التالي بغض النظر عن نتيجة مباريات المنتخب المصرى القادمة امام الجزائر. 

ومن ناحية أخرى وبعد الأداء المتميز الذي قدمه المنتخب المصري واللاعبين امام منتخب لبنان في أولى مباريات المنتخبين في البطولة فقد ظهر شكل لأداء المنتخب المصري وظهور الهجوم المصري بشكل متميز على عكس المباريات السابقة التي خاضها المنتخب المصري وضعف الادلاء في تلك المباريات. 

منذ تولى المدير الفني للمنتخب المصري كروش تدريب المنتخب عقب اقالة حسام البدري بدأ المنتخب المصري في الظهور بشكل جيد وبدأ تدريجيا في العودة الى المباريات والأداء الجيد وبداية تشكل قوة هجومية للمنتخب المصري بالإضافة الى امتلاك الكرة والأداء المتميز بين اللاعبين مما انعكس بشكل كامل على أداء المنتخب المصري. 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر امام السودان 

  

فى حراسة المرمى :محمد الشناوي  -أكرم توفيق  -أحمد حجازي  -محمود حمدي “الونش”  -أحمد أبو الفتوح  -حمدي فتحي  -عمرو السولية  -مصطفى فتحي -مروان حمدي  -محمد مجدي “أفشة”  -محمد شريف  

  

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على نظيره لبنان بهدف دون رد احرزه محمد مجدى افشه في اولى مباريات المنتخب في كأس العرب. 

السابق
القنوات الناقلة لمباراة مصر و السودان 4/12/2021 في كأس العرب
التالي
موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون يوم السبت 4/12/2021 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة