منتخب مصر

القنوات الناقلة لمباراة مصر و السودان 4/12/2021 في كأس العرب

يخوض المنتخب المصري المباراة القادمة امام السودان في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب المقامة في قطر، كلا المنتخبين يسعى الى الحصول على النقاط الثلاث، تقام المباراة يوم السبت 4-12-2021 في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، المباراة تعتبر من المباريات الهامة لكلا المنتخبين. 

المنتخب المصري يسعى الى تحصيل النقاط الثلاث من اجل ضمان التأهل وعدم الاعتماد على المباراة القادمة في الجولة الثالثة امام الجزائر لان المنتخب الجزائري يعتبر من اقوى المنتخبات حاليا ستعتبر مباراة مصر والجزائر عادة من اقوى المباريات عربيا وافريقيا. 

يدخل المنتخب السوداني اللقاء ويرفع شعار لا بديل عن القوز في تلك المباراة وتعويض خساراته امام المنتخب الجزائري برباعية في أولى مباريات الفريقين، وفى حالي تحقيق فوزا في تلك المباراة يرفع حظوظه في التأهل او يساعده في المنافسة في الصعود. 

موعد مباراة مصر والسودان 

يلتقي المنتخب في الجولة الثانية من بطولة كاس العرب المجموعة الرابعة في مباراة من المتوقع ان تشهد قوة بين الفريقين، تقام المباراة في قطر مثل باقي مباريات البطولة وأيضا يلتقي الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءا. 

المباراة

 

الموعد

 

القناة الناقلة

 

الملعب

 

مصر – السودان

 

السبت 4 ديسمبر 2021،
18:00 مصر والسودان، 19:00 قطر

 

beIN SPORTS 1، 2

 

ستاد راس أبو عبود

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان 

أصبح من المعروف لدى الجميع بان المباريات الخاصة بالبطولة يتم بثها مجانا وبدون أي اشتراك وان قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لتلك البطولة تقدمها عبر قنواتها المشفرة ولكن مع بداية المباراة يتم كسر الشفرة وإلغاء التشفير لتصبح قنوات عادية يمكن مشاهدتها بدون أي اشتراك. 

تقدم قناة بي ان سبورت الأولى والثانية احداث المباراة المقبلة بين الفريقين في إطار بطولة كاس العرب التي ينتظرها عشاق كرة القدم في العالم العربي. 

السابق
موعد مباراة مصر والسودان في كأس العرب 4-12-2021 والقنوات الناقلة
التالي
تشكيلة المنتخب المصري امام السودان يوم السبت 4-12-2021 في كأس العرب تغييرات بالجملة