قنوات اخرى

تردد قناة الاسكندرية على النايل سات 2018 تردد Al Askandaria الجديد

تردد قناة الإسكندرية على النايل سات اخر تردد لقناة الاسكندرية على النايل سات التردد الاخير لقناة الاسكندرية بعد التغيير أو التعديل فهى من أولى القنوات التى تقدم بثها الى جميع المواطن فكانت تعتمد على البث الأرضي ومن ثم تعتبر من أولى القنوات الحكومية المصرية التى قدمت بثها على النايل سات.

نبذة عن قناة الاسكندرية

هي قناة مصرية حكومية تهتم بتقديم العديد من المحتوى المتميز وهي قناة مخصصة لتغطية محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح وقد استطاعت القناة تقديم العديد من المحتوى المتميز من برامج واخبار ودراما وغيرها من المحتوى المتميز. 

قناة الإسكندرية أو تليفزيون الإسكندرية هي قناة فضائية وأرضية مصرية، تهتم بالبرامج الترفيهية والإخبارية والرياضية والاجتماعية، تتبع لشبكة تليفزيون المحروسة التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، ويقع مقرها في مدينة الإسكندرية شمال مصر، بدأت البث في 12 ديسمبر 1990، وكانت تسمى في البداية باسم القناة الخامسة، وذلك لخدمة محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح. 

 وكانت تبث في سنواتها الأولى على الترددات الأرضية، وفي عام 2005 تم رفعها للبث على القمر الصناعي نايل سات لمدة عام تقريباً، بعد ذلك تم وقفها من البث الفضائي، حتى اتخذ قرار برفعها على النايل سات منذ يوم 1 يونيو 2011، وتغيير اسمها إلى قناة الإسكندرية. 

برامج قناة الاسكندرية

تهتم قناة الاسكندرية بتقديم العديد من التقارير الإخبارية والنشاطات فى محافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح وترصد جميع الاخبار فى تلك المناطق بالإضافة إلى تقديم الدراما العربية وخاصة المصرية والأفلام المنوعة القديمة والحديثة ايضا تقدم قناة الاسكندرية على النايل سات جميع البرامج المتنوعة ترصد البرامج الدينية والرياضية والبرامج الصحية والطبية الاخبارية والتى تخص الاسرة وغيرها من البرامج المتنوعة.

برنامج هنا الاسكندرية.

أو كل يوم
برنامج الفنار.
مطلوب التعقيب.
برنامج بنات افكارى
برنامج مصر المحروسه

 

تردد قناة الإسكندرية على النايل سات

التردد الحالى لقناة الاسكندرية على النايل سات اخر تردد لقناة الاسكندرية الحديثة على النايل سات فهى من القنوات الهامة على النايل سات التردد الجديد للقناة المتميزة الحديثة الرسمية التابعة لمصر والان نقدم لكم المتابعة الحصرية على النايل سات التردد الجديد.

تردد قناة الإسكندرية
التردد 11179
الاتجاة عمودى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
القمر النايل سات
السابق
تردد قناة صلاح الدين على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة salah el din
التالي
تردد قناة مزيكا MAZZIKA على النايل سات 2021