قنوات الاغانى

تردد قناة مزيكا MAZZIKA على النايل سات 2021

تردد قناة مزيكا على النايل سات اخر تردد لقناة مزيكا للأغاني على النايل سات التردد الجديد لقناة الأغاني الرائعة قناة مزيكا على النايل سات حيث نواصل تقديم التحديث المستمر لتردد قناة مزيكا فقد رصدنا اليكم التردد السابق للعام الماضي لقناة مزيكا والان نتابع التردد الجديد.

نبذة عن قناة مزيكا

هي من القنوات الغنائية التي تعمل على تقديم الأغاني والكليبات عبر شاشتها، ومنذ تأسيس القناة في عام 2003 عملت القناة طوال تلك الفترة على تقديم العديد من الأغاني والكليبات الجديدة بالإضافة الى تقديمها العديد من الأغاني التي يتم انتاجها خصيصا لجميع المطربين في العالم العربي. 

تردد قناة مزيكا على النايل سات التردد الجديد للقناة التي تقدم العديد من الكليبات الغنائية والأغاني العربية عبر شاشتها وتعتبر من أولى القنوات على النايل سات التي تقدم الأغاني لجميع المطربين والفنانين والان نرصد لكم التحديث المستمر لتردد قناة مزيكا على النايل سات التردد الجديد للقناة على النايل سات اخر تردد نواصل تقديمه اليكم ويمكنكم ترك تعليق اسفل المقالة في حاله حدوث أي تغيير او خطأ في التردد لديكم.

تردد قناة مزيكا على النايل سات

الان نعمل على تقديم تردد قناة مزيكا الجديد كما عودناكم فإننا نعمل على متابعة وتحديث التردد الخاص بالقناة بشكل مستمر عبر تلك المقالة واليوم يمكنكم استقبال إشارة قناة مزيكا قناة الأغاني الأولى عربية على النايل سات عبر ادخال البيانات التي نقدمها لكم.

التردد 11900
الاتجاة عمودى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6
القمر النايل سات
السابق
تردد قناة الاسكندرية على النايل سات 2018 تردد Al Askandaria الجديد
التالي
تردد قناة الفتح على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة ALFATH