الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم الاربعاء 24-11-2021 فى دوري ابطال اوروبا

عادت مباريات دوري ابطال اوروبا البطولة الاكثر شعبية، وينتظر الجميع انطلاق صافرة حكم المباراة فى مباراة ليفربول ضد بورتو فى مباراة هامة ومتميزة، يشهد الليفر اداء مميزا فى الفترة الاخيرة ويسعى الى حصد النقاط الكاملة فى تلك المباراة المرتقبة.

تقام المباراة على ملعب الريدز ليفربول فى تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الموافق الاربعاء 24 نوفمبر 2021 اى خلال ساعات من الان.

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري ابطال أوروبا 2021

يحل فريق بورتو ضيفا على نظيره فريق ليفربول في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أوروبا 2021، وذلك في مساء يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر نوفمبر، ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

نتائج ليفربول فى دوري ابطال اوروبا 2021

ليفربول حقق فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى على حساب ميلان، ثم فاز على بورتو في الجولة الثانية، قبل أن يجعل موقف أتلتيكو مدريد معقدًا في المجموعة بالفوز عليه في الجولة الثالثة والرابعة.

فيما تمكن بورتو من فرض التعادل السلبي على أتلتيكو مدريد، في الجولة الأولى، ثم سقط أمام ليفربول، قبل أن يفوز على ميلان في الجولة الثالثة، ويتعادل معه في الرابعة.

التاريخ يدعم ليفربول بشكل كامل في مواجهاته السابقة ضد بورتو، حيث لعب الفريقان تسع مباريات سابقة، حقق ليفربول الفوز في ست مناسبات، فيما حسم التعادل ثلاث مباريات، وسجل لاعبو “الريدز” 23 هدفًا، فيما سجل بورتو أربعة أهداف فقط.

24 نوفمبر 2021-22:00
الشوط الاول: 0-0
2
بورتو
0
أنتهت

السابق
جدول ترتيب الدوري الانجليزى بعد فوز ليفربول على ارسنال فى الجولة 12 الجدول كاملا
التالي
تشكيلة ليفربول امام بورتو فى دوري ابطال اوروبا اليوم 24 نوفمبر 2021