الاهلى المصري

قائمة الاهلى امام المقاولون العرب فى الدوري المصري الجولة الرابعة وموعد المباراة

ينتظر عشاق النادى الاهلى انطلاق المباراة القادمة التى يخوضها المارد الاحمر امام المقاولون فى اطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري، الاهلى قدم اداء متميزا فى البطولة الى الان وحقق فوزا فى الثلاث مباريات وضعتة فى قمة البطولة وكان اخرها مباراة الاهلى والزمالك التى انتهت بفوز الاحمر على الفارس الابيض بخماسية.

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الجمعة، على استاد الأهلي والسلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص موسيماني في الحفاظ على قوام تشكيل الأهلي الأساسي خلال الفترة المقبلة وتأكد المدير الفني من أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، على جاهزية كافة العناصر المتواجدة في قائمة الفريق قبل مباراة المقاولون العرب المرتقبة.

 تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدري بانون – أكرم توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي، عمروالسولية، أليو ديانج – محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: محمد شريف – بيرسي تاو

 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

حددت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وتقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الجمعة 19 نوفمبر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

كما استقرت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز، القنوات الناقلة لمبارة الأهلي والمقاولون العرب، وتقام المباراة على أون تايم سبورت 1.

السابق
قائمة المنتخب السعودي المشاركة فى كأس العرب قطر 2021 اختيار 23 لاعبا
التالي
قائمة الزمالك امام الاسماعيلي فى الدوري المصري الجمعة 19 نوفمبر 2021 وموعد المباراة والقنوات الناقلة