الزمالك

موعد مباراة الاسماعيلى ضد الزمالك فى الدوري المصري الجمعة 19-11-2021 والقنوات الناقلة

مع عودة مباريات الدوري المصري الى الانطلاق مرة اخرى بعد فترة التوقف الاخيرة عادت مباريات الجولة الرابعة من مباريات البطولة فى نسختها الحالية، يلتقى الزمالك مع نظيرة الاسماعيلي فى مباراة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق الفريقين.

الزمالك الجريح بعد خسارتة امام الاهلى فى الجولةالثالثة بحماسية يسعى الىتحقيق فوزا على نادى الاسناعيلى فى تلك المباراة الهامة المقرر لهاان تقام الجمعة 19-11-2021.

يحتل الفارس الأبيض المركز الخامس برصيد 6 نقاط، جمعهم من ثلاث مباريات فقد استطاع الفوز في مبارتين، بينما تجرع كأس الهزيمة في مباراة واحدة أمام الأهلي.

في المقابل نادي الإسماعيلي في موقف صعب للغاية، فهو في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، وهذا الوضع لا يتناسب مع اسم وتاريخ وسمعة نادي الإسماعيلي الكبير، لذلك سوف يسعى بكل قوة للخروج من سلسلة الهزائم المتتالية في الدوري، كما يسعى لتصحيح المسار ومصالحة الجماهير الغاضبة بسبب سوء المستوى وضعف الأداء، يحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر والأخير في الدوري بلا أي نقاط، لذلك المباراة سوف تكون صعبة على الفريقين، الزمالك مازالت خسارته أمام الأهلي تؤرقه والإسماعيلي في وضع لا يحسد عليه.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

يحتضن استاد الإسماعيلية مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد الإسماعيلي، والمقرر لها الجمعة الموافق 19\11\2021، لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة الخامسة ونصف 17:30 بتوقيت القاهرة، السادسة ونصف 18:30 بتوقيت مكة المكرمة.

19 نوفمبر 2021-17:30
الشوط الاول: 0-0
الإسماعيلي
0
نادي الزمالك
2
أنتهت
المباراة الزمالك – الإسماعيلي
البطولة الدوري المصري الممتاز الجولة الرابعة
الموعد والتوقيت الجمعة 19\11\2021 – 17:30 بتوقيت القاهرة
الملعب استاد الإسماعيلية
القنوات الناقلة ON Time Sport 1 HD

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلى والزمالك

كما هو معروف فإن قنوات أون تايم سبورت. هي المالكة بشكل حصري لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2021\2022. لذلك سوف تنقل المباراة عبر شاشة قناة ON Time Sport 1 HD.

السابق
تردد قناة المهرية Almahriah على النايل سات 2021 التردد الجديد والصحيح
التالي
موعد الاهلى ضد المقاولون العرب الجمعة 19-11-2021 والقنوات الناقلة فى الجولة الرابعة