القنوات الاخبارية

تردد قناة المهرية Almahriah على النايل سات 2021 التردد الجديد والصحيح

تردد قناة المهرية الجديدة على النايل سات، هى قناة يمنية جديدة إخبارية ظهرت على القمر النايل سات وتقدم البث العالي الجودة اتش دى والبث العادى، وتقدم القناة بثها من تركيا وتعمل القناة على تقديم الاخبارية اليمنية والاهتمام بالشأن اليمنى، ويسعى الكثيرين الان الى الوصول الى التردد الجديد لقناة المهرية اليمنية على النايل سات والتى وصلت إلى عدد كبير من المشاهدين ونقدم لكم عبر موقع تردد قناة التردد الجديد.

تردد قناة المهرية نايل سات 2021

تعتبر قناة المهرية من القنوات اليمنية الحديثة التي ظهرت على القمر الصناعى النايل سات وتعمل القناة على الاهتمام بالعديد من الاخبار اليمنية ، الان عبر الجدول الذي نرصده لكم الان نقدم لكم احدث تردد تم الإعلان عنه لقناة المهرية التي تمتلك الترددات الخاصة بها على القمر النايل سات.

نواصل مع العام الحالى تقديم التردد الجديد او احدث تردد لقناة المهرية بعد التحديث لاننا نحاول تقديم المتابعة المستمرة لتردد قناة المهرية بعد التغيير التردد الصحيح للقناة على جميع الاقمار

اسم القناة المهرية اليمنية
القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11555
معدل الترميز 7/8

كما يسعدنا من خلال موقعنا الان ان نعلن عن انطلاق تطبيق تردد القنوات للموبايل الذى يتيح لكم التعرف على التردد الجديد للقناة والتحديثات المستمرة على جميع القنوات .

أبرز برامج قناة المهرية 2021

تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج المتنوعة عبر شاشتها، وقد وصلت تلك البرامج إلى عدد كبير من المشاهدين خاصة وان القناة تهتم باليمن وكل مايحدث على الأراضي اليمنية وتقدم القناة النشرات الاخبارية والتقارير الاخبارية الهامة عبر شاشتها ومن بينها البرامج التالية.

غازي في ورطة

خبور خير

المرأة السقطرية.. حضور رغم العزلة والإبل المهرية رفيقة الإنسان | أسبوع البلد

بعد خمس سنوات من الحرب.. إلى أين تمضي اليمن؟ | التاسعة

شبوة في مواجهة مشاريع التمزيق | التاسعة

نبذة عن قناة المهرية

تم الاعلان عنها فى مارس 2020 وتقدم القناة البث الخاص بها من تركيا وقد استطاعت القناة الانتشار بسرعة بالرغم من عمر القناة القصير مقارنة بالنجاحات التي حققتها القناة مقابل القنوات الاخرى.

قناةٌ يمنيةٌ متنوعةٌ تتناولُ قضايا اليمن انطلاقاً من زاوية الشرق، المهرة وسقطرى، ومنها إلى كلِّ ربوع اليمن.
وتهتم القناةُ برفع الوعي الوطني، والذَودِ عن المكتسباتِ الوطنية، وحراسةِ السيادةِ والقرارِ اليمني، مع تعاظمِ الأَخطارِ التي تهددُ كيانَ الدولةِ اليمنيةِ والتحدياتِ المحدقةِ بالنسيجِ الاجتماعيِ وتعرضِ المخزونِ الثقافيِّ والتراثِ الماديِّ واللاماديِّ لمخاطرِ التجريف.

السابق
تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام اليوم الاحد 7-11-2021 في الدوري الإنجليزي
التالي
موعد مباراة الاسماعيلى ضد الزمالك فى الدوري المصري الجمعة 19-11-2021 والقنوات الناقلة