فرق أخرى

سيد معوض: ما فعله كهربا يخل بالانضباط في الأهلي.. واستبعاده أمام الزمالك قرار صحيح

كشف لاعب النادي الأهلي السابق، سيد معوض عن السبب الحقيقي لاستبعاد الجناح محمود عبد المنعم “كهربا” من قائمة الأحمر المستدعاة لمواجهة الزمالك في لقاء القمة المرتقب مساء غدًا، الجمعة على ملعب استاد القاهرة.

وقرر بيتسو موسيماني بشكل مفاجئ استبعاد محمود عبد المنعم “كهربا” من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك رغم ضمه في مواجهتي الإسماعيلي والبنك الأهلي في أول جولتين من الدوري.

طالع.. بعد تعيينه لإدارة القمة.. سجل مواجهات الأهلي والزمالك مع محمد عادل

وأوضح سيد معوض سبب استبعاد كهربا في تصريحات لقناة “أبو ظبي الرياضية”: “غيابه ليس بسبب فني فاللاعب خاض المباراة الودية أمام المرج، الأهلي كان اتخذ قرارًا من بعد مباراة البنك الأهلي لا ينشر أي لاعب شيء على السوشيال ميديا لزيادة التركيز مع الفريق، ولكن كهربا فعل شيء آخر ونشر صورة لهدفه في مرمى المرج”.

وواصل: “الأهلي اتخذ القرار الصحيح باستبعاده من أجل الحفاظ على المجموعة وفرض الانضباط على الفريق، بغض النظر عن نتيجة المباراة، الأهم فرض الانضباط”.

وأشار: “خروجه من القائمة لمصلحة الفريق والمجموعة، فيجب أن تحافظ على النظام حتى لو خسر الأهلي مباراة الزمالك، ولكنه سيفرض الانضباط على المجموعة المتواجدة والنظام ووضع الأساس الذي يسير عليه الجميع طوال الموسم، وقرار صحيح مليون في المائة”.

وأوضح: “كهربا ليس لاعبا أساسيا، من الموسم الماضي يشارك على فترات أو بمعنى أصح كبديل، والأهلي تعاقد مع لاعبين في نفس مركز كهربا، وموسيماني هو من قرر التعاقد معهما بالتالي فرصهما في المشاركة بالمباراة ستكون أكبر، وهذا القرار لن يؤثر بالسلب على الأهلي”.

الجدير بالذكر أن محمود عبد المنعم كهربا لم يشارك في أي دقيقة مع الأهلي خلال أول جولتين في بطولة الدوري.

المصدر: بطولات

السابق
عبد الله السعيد: بيراميدز أهم من لقب الهداف.. ونسيطر دائمًا في الشوط الثاني
التالي
طارق مصطفى قبل القمة: الزمالك لديه ميزة غير موجودة في الأهلي