فرق أخرى

أسامة عرابي: ثنائي الأهلي والزمالك يشبهان بعضهما.. وأشعر بالقلق من زيزو وبن شرقي

تحدث أسامة عرابي، لاعب الأهلي السابق، عن مباراة القمة 123 المُقبلة، بين الزمالك والمارد الأحمر، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والأهلي، يوم الجمعة المُقبل، في تمام الثامنة مساء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة عرابي خلال مداخلة ببرنامج “وان تو” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “مباراة قمة مبكرة في بداية الدوري، ولكنها لن تكون حاسمة، وستكون مريحة للاعبين وللجماهير نفسيا لأنها ليست حاسمة لبطولة في نهاية الدوري”.

وتابع: “الأهلي بدء الموسم أمام الإسماعيلي بشكل رائع، موسيماني لعب بطريقة 4 – 3 – 3، وبيرسي تاو ظهر بأداء جيد جدا وأحرز أهداف في أول مباراة له، وميكيسوني أيضا لاعب جيد، واللقاء كان مفتوحا ولاعبو الأحمر لعبوا (بمزاج) لأن المباراة كانت مفتوحة”.

طالع أيضا.. ميدو: لاعب الأهلي “نقطة ضعف” أمام الزمالك.. علي معلول سيعاني وبن شرقي سيستسلم

وأضاف: “بعد فوز الأهلي برباعية الجماهير أخذت انطباعا أن الفريق قادر على الفوز في كل مباراة بأكثر من هدف، ولكن هذا يتوقف على أسلوب لعب الخصم”.

وواصل: “أرى أن الأفضل أن يبدأ موسيماني مباراة الزمالك بـ محمد شريف في مركز المهاجم الصريح، لأن الأخير هو هداف دوري الموسم الماضي، وهو لاعب خطير عندما يشارك لأنه سريع ويعرف كيف يحرز الأهداف، ونلعب 4 – 2 – 3 – 1”.

واستكمل: “الونش أعتبره مدافع فوق الممتاز، ويتميز أنه بنسبة 95% يلعب كل المباريات بنفس الأداء والحماس، مثله مثل حارس الأهلي محمد الشناوي، مستوى الثنائي لا يتذبذب كثيرا”.

واختتم: “انا أقلق من أشرف بن شرقي لاعب جيد وسريع، وأيضا أحمد سيد زيزو، الشق الهجومي لنادي الزمالك كله لاعبين جيدين”.

المصدر: بطولات

السابق
سكاي تحدد موعد تقديم تشافي في برشلونة.. وتكشف مدة العقد
التالي
مران الزمالك | تقسيمة قوية للاعبين استعدادًا للقمة أمام الأهلي