الدوري الاسباني

فينيسيوس يرد على مزاعم انتماءه إلى برشلونة

رد الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، على تصريحات أندري كوري كشاف برشلونة السابق في البرازيل، والذي كان زعم أن النادي الكتالوني كان قريبًا من التعاقد مع فيني قبل انتقاله إلى المرينجي.

كوري قال قبل أسبوع، إن فينيسيوس كتالوني ويشجع برشلونة، ولكن تمت خيانته من قبل وكلاء أعمال النجم البرازيلي، وساعدوه على الانتقال إلى ريال مدريد.

وقال فينيسيوس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لم أكن في أي وقت من الأوقات كتالوني، لكنني بالفعل تابعت نيمار كثيرًا، الذي كان مثلي الأعلى”.

وأضاف: “لقد كنت دائمًا أشجع ريال مدريد، وهم قدموا لي أموالا أقل لكنهم آمنوا بي وقدموا لي مشروعا أفضل”.

وواصل: “أنا أشعر هُنا بدعم المُشجعين، وأريد أن أبقى في ريال مدريد لفترة طويلة وهذا هو أهم شيء، أريد أن أفوز بالعديد من الألقاب، إنه أمر مهم لمسيرتي”.

اقرأ أيضًا – فينيسيوس يتحدث عن عنصرية جماهير برشلونة ضده.. وتهديد أنشيلوتي

فينسيسوس جونيور ضد برشلونة

وعن إمكانية تجديد عقده: “النادي لم يخبرني أي شيء، لكنني هادئ جدًا، لأنه لا يزال هُناك الكثير من الوقت مُتبقي، بالطبع أريد التجديد والبقاء هُنا لفترة طويلة، لكنني هادئ وكل شيء سيأتي في الوقت المُناسب”.

وتابع: “لا يهمني متى سأجدد وكم سأحصل على راتب، ما يهم هو أنني أتواجد في أفضل نادٍ”.

وعن علاقته بالمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي: “أنا أعمل بجد، ولديّ ثقة من المدرب والموظفين واللاعبين والرئيس والنادي بأكمله”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “أنشيلوتي يمنحنا كل الثقة، أنا ورودريجو وكامافينجا، إنه يعرف ما نحتاجه لنكون قادرين على مساعدة النادي في أسرع وقت ممكن، أتعلم الكثير من بين جميع المدربين ومع أنشيلوتي أتعلم الكثير”.

المصدر :بطولات

السابق
الكومي يوجه رسالة قوية للاعبي الإسماعيلي: أريدكم مثل العساكر.. ومن يريد الرحيل فليرحل
التالي
سيف الجزيري: مباراة القمة تحسمها التفاصيل.. والمنافسة مع عمر السعيد في صالح الزمالك