الزمالك

خبير لوائح يوضح موقف مرتضى منصور من حكم عودته لرئاسة الزمالك والترشح في الانتخابات

تحدث طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، عن قرار القضاء الإداري بقبول الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول ووقف استبعاده من منصبه.

طالع | القضاء الإداري يقضي بعودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

وقال عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية بفضائية “حضرة المواطن” عبر برنامج “الحدث اليوم”: “الجمعية العمومية اختارت تواجد مجلس مرتضى منصور لمدة 4 سنوات لرئاسة نادي الزمالك، وهي صاحبة الحق فقط في إبعاد هذا المجلس وليست أي جهة أخرى”.

وأضاف: “وزير الشباب والرياضة قرر إبعاد مرتضى منصور بسبب التحقيق في المخالفات المالية، وقرار التجميد لم يكن له أي أسباب واقعية”.

وأردف: “مجلس مرتضى منصور له الحق في العودة لنادي الزمالك حاليًا حتى 23 نوفمبر المُقبل، وإذا لم يتم الدعوة للانتخابات لا يحق لمجلسه أن يستمر في مهامه”.

واستكمل: “تم تمديد المدة للدعوة للانتخابات، وهناك معضلات قانونية ستكون خلال الفترة القادمة وسيناريوهات كثيرة”.

واستطرد: “لم يتم توجيه الدعوة لمجلس مرتضى منصور للرد على المخالفات المالية، وحتى الأن لم يتواجد أي شيء بشأن هذا القرار”.

وواصل: “يحق لمرتضى منصور الترشح لانتخابات نادي الزمالك، لأنه لا يوجد أي قرار نهائي ضد مرتضى منصور، وإذا كان هناك قرار رسمي ونهائي لا يحق له الترشح لانتخابات الزمالك”.

وأتم: “وزارة الرياضة لها الحق في عمل استشكال على قرار رفع الإيقاف عن مرتضى منصور خلال 60 يومًا”.

واختتم: “الاستشكال لا يوقف التنفيذ والأمر يستغرق وقتًا طويلًا، ومرتضى منصور رئيس الزمالك حاليًا بقرار من محكمة القضاء الإداري”.

المصدر :بطولات

السابق
أحمد فتحي: شعرت بإحساس صعب خلال مباراتي الأولى ضد الأهلي.. ومن يفكر في المال لديه خلل برأسه
التالي
فيديو | تصرف رائع من فيرمينو تجاه أحد مشجعي مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول