الاهلى المصري

أحمد فتحي: شعرت بإحساس صعب خلال مباراتي الأولى ضد الأهلي.. ومن يفكر في المال لديه خلل برأسه

أكد أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أنه انتابه شعور صعب خلال مواجهة المارد الأحمر الأولى بقميص ناديه الجديد، مؤكدًا أن فريقه يمتلك عناصر مميزة ومديرًا فنيًا جيدًا، ولا ينقصهم إلا الاجتهاد من أجل حصد البطولات.

طالع.. في خطاب رسمي | بيراميدز يقرر عدم إذاعة مبارياته المحلية

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “النهار” عبر برنامج “أوضة اللبس”: “مباراة عزام التنزاني الأولى خارج أرضنا كانت أسهل من اللقاء الذي أقيم على ملعبنا”.

وأضاف: “نملك عناصر جيدة وإيهاب جلال مدرب جيد وذو سيرة ذاتية جيدة مع كل الأندية، لا ينقصنا شيء إلا الاجتهاد ومنافستنا على كل البطولات أمر طبيعي، ولكي تفوز ببطولة يجب أن نجتهد وجميع عناصر الفريق تكون جاهزة”.

وعن وجود أزمات في غرفة ملابس بيراميدز، تابع: “وارد أن تحدث مشاكل في كل الأندية، هذا الموسم الأمور أهدأ بكثير وأفضل، ومن يفكر في المال وعقود زملائه لديه خلل في رأسه”.

وواصل: “شعرت بإحساس صعب جدًا خلال المواجهة الأولى أمام الأهلي بقميص بيراميدز، لا يشعر بك أحد إلا نفسك، الأمر كان صعبًا جدًا، نفس الإحساس الذي انتابني عندما انضممت للأهلي من الإسماعيلي”.

وأردف: “أحب محمود الخطيب جدًا، وعلى تواصل معه حتى الآن وأتحدث معه باستمرار، آخر مرة تحدثت معه في زفاف حمدي فتحي وقمت بمصافحته، وعلاقتي بلاعبي الأهلي جيدة حتى بعد رحيلي لبيراميدز، الحمد لله رحلت عن الأهلي بشكل جيد وهذا فضل من عند الله”.

وأتم فتحي: “هدفي في مرمى المصري بنهائي كأس مصر هو الأغلى في مسيرتي مع الأهلي لأننا لم نحقق اللقب منذ فترة، ولم أتوقع احراز هدف في هذه المباراة، ولكن أكرم توفيق تنبأ لي بذلك”.

السابق
فيوتشر يكشف حالة سعد سمير بعد إصابته الدامية أمام فاركو
التالي
خبير لوائح يوضح موقف مرتضى منصور من حكم عودته لرئاسة الزمالك والترشح في الانتخابات