فرق أخرى

الجزيري يتساءل: إذا لم نقف بجوار الزمالك الآن.. متى سنفعلها

أكد سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق الزمالك، أنه من الطبيعي أن يساند اللاعبين ناديهم في أزمته المالية، مُشددا على أن هذا هو الوقت المناسب لدعم القلعة البيضاء أكثر من أي وقت مضى.

ويعاني نادي الزمالك في الفترة الأخيرة من أزمة مالية طاحنة وقضايا ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد حكم فيها لصالح خصومه من لاعبين ومديرين فنيين سابقين.

وقال الجزيري خلال استضافته ببرنامج “رقم 10” على القناة “الأولى”: “أي ناد في العالم يمر بأزمة مالية ومشاكل وهو أمر أراه طبيعيا، إذا لم نقف بجوار نادينا في هذا الوقت.. متى سنفعلها؟!، هل من المفترض أن نقف بجوار النادي عندما تكون الأمور على ما يرام فقط؟!”.

وتابع: “شعرت بقلق عندما صدر قرارا بإيقاف النادي من القيد، كنت لا أدري ماذا سأفعل بعد أن استقررت ورسمت أهدافًا لي مع الفريق في الموسم الجديد، ثم جاء هذا القرار”.

وأضاف: “تحدثت مع كارتيرون بشأن هذا الأمر وأخبرني ألا أقلق، المدرب الفرنسي أضاف لي الكثير من الناحية البدنية والذهنية وكيف أفكر”.

طالع أيضا.. محامي شيكابالا يكشف موعد النطق بالحكم في قضية إيقافه

وواصل: “كانت هناك اتصالات مع وكيلي من بعض الأندية ولكن لا أعلم عنها الكثير فكنت أركز مع الزمالك فقط، وانا لا أنزعج من فكرة مقارنتي بمصطفى محمد”.

وأردف: “فرجاني ساسي لاعب كبير، وبالطبع رحيله أثر علي الفريق، لكن الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، ولا يقف النادي على أي لاعب مهما كان اسمه”.

واستكمل: تربطني بفرجاني ساسي علاقة صداقة قوية ودائما ما نتحدث سويًا وأستمع لنصائحه، لكن لا أتحدث معه في الأمور الشخصية، فلكل منا خصوصياته والتي يجب على الجميع احترامها”.

واختتم: “لا أحد ينكر أن فرجاني ساسي لاعب رائع حين كان في الزمالك أو المنتخب التونسي وكذلك مع الدحيل خلال الفترة الجارية، وغيابه بالطبع يؤثر ولكن من عوضه أدى بصورة ممتازة، وأتحدث معه وينصحني كثيرًا ولكن لا نتحدث عن الأمور الخاصة به كما أشرت”.

المصدر: بطولات

السابق
تقارير: محمد النني يعود من جديد على رادار الدوري التركي
التالي
والتر بواليا يتحدث عن رسالة موسيماني.. والفارق بين الأهلي ومالاتيا سبور