الاهلى المصري

طبيب الأهلي يحدد موعد عودة محمود متولي لتدريبات الفريق الجماعية

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، عن موعد عودة محمود متولي لاعب الفريق للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت 3 أيام.

وأوضح أبو عبلة أن محمود متولي لاعب الفريق يعود للمشاركة في المران الجماعي عقب مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد على أن اللاعب اشتكى من آلام في أوتار الركبة، وحالته في تحسن بشكل مستمر، ومن المنتظر عودته للمشاركة في مران الأهلي عقب مباراة الحرس الوطني الأولى في النيجر.

طالع | خاص.. صفقة الأهلي الجديدة مهددة بالفشل بسبب “عرض ضخم” من بيراميدز وفيوتشر

كما تحدث أبو عبلة عن البروتوكول الطبي الخاص برحلة النيجر، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقال إن الأهلي ملتزم بالبروتوكول الطبي الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وجود مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح أبو عبلة أن الأهلي سوف يجري مسحة طبية قبل السفر إلى النيجر، لمواجهة الحرس الوطني وفقا للبروتوكول الطبي المتبع، إلى حين صدور أي تعليمات جديدة في هذا الملف، خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.

وشهد مران الأهلي أمس مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو في جزء من التدريبات الجماعية للمرة الأولى، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا مطلع الشهر الماضي.

كما شارك حسين الشحات في تدريبات الأمس بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الضامة، بينما قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني منح محمد شريف مهاجم الفريق راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، بعد خروجه من قائمة المنتخب التي ستخوض لقائي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

السابق
خاص.. صفقة الأهلي الجديدة مهددة بالفشل بسبب “عرض ضخم” من بيراميدز وفيوتشر
التالي
صاحب “معجزة القرن” يعود إلى إنجلترا.. رانييري مديرًا فنيًا لـ واتفورد