تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة الصراط على النايل سات 2021 تردد Al Sirat TV الجديد

تردد قناة الصراط على النايل سات اخر تردد لقناة الصراط الحديثة على النايل سات التردد الاخير لقناة الصراط الدينية الاسلامية على النايل سات فهى من القنوات الدينية الرائعة التي تهم المواطنين الإسلاميين واليكم الان التردد الجديد لقناة الصراط عبر تلك المقالة الهامة.

تعتبر قناة الصراط الدينية من القنوات الدينية الرائعة التي تقدم العديد من البرامج الدينية التى تقدمها القناة نظرا للمحتوى المفيد والهدف الرائع للقناة وإجراء لقاءات وحوارات فى البرامج مع المشايخ والعلماء المسلمين من شتى بقاع الأرض وتهتم القناة بكافه الامور التي تهم الجميع وتواجه الكثيرين منا واليكم الان التردد الجديد لقناة الصراط على النايل سات احدث تردد يمكنكم الحصول عليه الان عبر موقعنا.

نبذة عن قناة الصراط

الصراط قناة إعلاميَّة دينية تسهم في نشر الإسلام المحمدي الأصيل، بمنهاج يتلاءم مع النظرة الإنسانية والمبني على السُنّن السليمة والقيم الدينية الأصيلة والمفاهيم الإسلاميَّة الصحيحة في هذا المجال تتولى الصراط مهمة تظهير دور الإسلام الحضاري المتألق في المجالات الحياتية كلها، وتلعب دوراً محوريَّاً في تعزيز الوحدة الإسلامية وترسيخ ثقافة الحوار البنّاء بين المذاهب الإسلامية المختلفة. 

 تقدم الصراط باقة من البرامج الدينية والاجتماعية المتنوعة التي تستهدف أغلب الفئات العمرية وتولي اهتماما خاصاً بالقرآن الكريم ونشر علومه المختلفة. 

تردد قناة الصراط على النايل سات

 المتابعة الحديثة قناة الصراط على النايل سات فهى من القنوات الدينية الهامة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج الدينية المتميزة التي نقدمها لكم الان والان نرصد لكم اخر تردد يمكنكم الحصول علية الآن على تلك المقالة المتميزة الهامة والتى ترصد البرامج الدينية الاسلامية.

تردد قناة الصراط
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11603 افقى 27500 3/4 النايل سات
السابق
تردد قناة 24 السعودية 2021 Saudi 24 على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة ليبيا فبراير على النايل سات 2021 تردد Libya Febrire الجديد بعد التغيير