اخبار الرياضة

أسطورة إنجلترا السابق يدعـم رد فعل صلاح تجاه كلوب

أيد أسطورة منتخـب إنجلترا السابق، آلان شيرار، رد فعل نجم ليفربول ومنتخب مصر، صلاح تجاه مدربه الألماني يورغن كلوب، مؤكداً على صحة تصرفه.

ودخل النجـم الدولى المصرى فى شجار وملاسنة كلامية مع مدربه كلوب قبل دخوله بديلًا الي أرضية الْمَلْعَبُ، وذلك فى حادثة أرجع مراقبون وقوعها الي توتر العلاقة بين الطرفين اثناء الفتره الاخيره، بسـبب انتقاد المدرب الألماني للاعبه علانية امام وسائل الإعلام.

شيرر يُقدم وجهة نظره فى خلاف صلاح وكلوب

وقال شيرار فى تصريحـات تداولتها مجموعه “liverpoolecho” البريطانية: “لا نعرف ما قاله كلوب لمحمد صلاح، لكن يبدو أنه اعلن شيئا أثار غضبه، مـن الواضح ان اللاعب فعل رد الفعل الصحيح بعد جلوسه على مقاعد البدلاء ونزوله كبديل، ربما كان على حق فى ذلك على الرغم مـن أنه لم يصل الي مستواه الذى قدمه فى السنوات الماضية”.

اضاف: “يُقدم صلاح أداءً استثنائياً هذا العام، حيـث سجّل 17 هـدفًا فى 25 مباراة بالدوري الانجليزي، وهو رقم يُثبت مهاراته الفائقة ويجعله أحد افضل المهاجمين فى العالم. مـن المؤسف حقًا ان يقابل لاعـب بموصفات صلاح بعض الانتقادات فى اثناء هذه الإنجازات الرائعة”.

ويمتد عـقد لاعـب روما الإيطالي الأسبق حتـى صيف عَامٌ 2025، ما يضعه فى آخر سنة مـن العقد الذى جدده عَامٌ 2022، وجعل راتبه الأكبر بين النادي الانجليزي، ما يجعل جماهير الليفر فى ترقب حول مستقبل الفرعون المصرى.

صلاح لا يُفكر فى مغادرة ليفربول

بعد الجدل الذى دار حول مستقبله، أعلن الصحفى ديفيد أورنيستين ان صلاح لا يُفكر فى مغادرة ليفربول. ويُخطط النجـم المصرى لاستكمال مسيرته مع الريدز اثناء العام الأخير مـن عقده، مما يُطمئن جماهير النادي.

جيمي كاراغر يصف تصريحـات صلاح بعد شجاره مع يورغن كلوب بالحماقة العمدة سبورت - (X:Eurosport) salah - klopp

وتتلاقى رغبة صلاح صاحب الـ 31 عَامًٌا فى الاستمرار مع ليفربول مع نوايا ادارة النادي، حيـث تسعى جاهدة للاحتفاظ بنجمها المصرى، وتخطط للموسم القادم بتواجده.

جدير بالذكر ان صلاح قد انضم الي صفـوف ليفربول فى عَامٌ 2017 قادمًا مـن فريق روما الإيطالي، فى صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، ونجح المصرى مـن وقتها فى تحقيق عديد الإنجازات الجماعية والفردية مع ليفربول، حيـث توج بـ8 بطولات مع النادي الشمالي، ونجح فى تَسْجِيلٌ 210 اهداف، وصناعة 88 آخر فى 346 مباراة لعبها بجميع المسابقات منذ انضمامه.

السابق
لماذا يُطلق ريال مدريد لقب “الوحش الأسود” على بايرن ميونخ؟
التالي
الانديه الإنجليزية تتفق على تحديد سقف للإنفاق