اخبار الرياضة

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الإسباني 2024

يستقبل ستاد سانتياغو برنابيو كلاسيكو جديد حاسم للغاية فى مصير المنافسة على لقب الدورى الإسباني، عندما ينزل برشلونه ضيفًا على ريال مدريد لحساب الجولة الثانية والثلاثين مـن بطولات الليغا.

الفارق بين عملاقي الليغا 8 نقاط، وكما اعلن كارلو أنشيلوتي، فإن فـوز ريال مدريد سوف يعني الاقتراب كثيرًا مـن حَصَد البطولة، وعلى النقيض، ستشتعل المنافسة مع بقاء 6 جولات على النهايه إن نجح البرسا فى العودة الي كتالونيا بالنقاط الثلاث.

ويتوقع ان يكون هذا الكلاسيكو هو الأخير لتشافي هيرنانديز كمدرب، ويُمني الكتلاني نفسه ان ينجح فى الفـوز وتعويض هزيمتي هذا العام امام الميرنغي، ولم لا تحقيق لقب الدورى الإسباني بدلًا مـن إنهاء العام صفريًا.

ترتيـب الدورى الإسباني 2024 ونتائج مباريات اليـوم

ويدخل برشلونه المباراه بمعنويات منخفضة بعد الخسارة مـن باريس سان جيرمان 4-1 وتوديع دورى أبطال أوروبا، على عكس ريال مدريد المظفر بانتصار بركلات الجزاء على حامل البطولة مانشستر سيتي فى عقر داره.

وكان الميرينغي قد حَقَّق فوزا على البرسا ذهابًا فى لويس كومبانيس الأولمبي 2-1، ثم كرر انتصاره ولكن فى نهائى السوبر على ستاد “الاول بارك” بنتيجة 4-1.

فى هذا المقال سنسلط الضوء على معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الإسباني 2024 ونتعرف الي القنوات الناقلة وأكثر مـن ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الإسباني 2024

كالعادة، مباراة ريال مدريد وبرشلونة ستكون منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” فى منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على ان يكون الكلاسيكو مذاعًا عبر قناة beIN Sports HD 1 المخصصة لنقل المباريات الكبرى مـن حول العالم.

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الإسباني 2024

معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة سيكون التونسي عصام الشوالي عبر قناة beIN Sports HD 1 المشفرة.

ويمكنك متابعة المباراه بالتعليق الانجليزي مـن اثناء الانتقال الي قناة beIN Sports HD 1 English.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الإسباني 2024

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة هو الأحد الموافق 21 أبريل 2024 على ستاد سانتياغو برنابيو.

ومن المحدد ان تبدأ صافرة بداية الكلاسيكو المتوقع فى تمام العاشرة مساءاً “توقيت” مكة المكرمه.

السابق
بايرن ميونخ يجهز لإراحة برشلونه مـن عبء ثقيل
التالي
هـدف كوميدي فى مباراة الاتحاد والحزم بدوري روشن