اخبار الرياضة

يوسف بلايلي يوجه رسالة مؤثرة للحكمة الجزائرية

قدم يوسف بلايلي نجم مولودية الجزائر اعتذارًا حصريًا للحكمة غادة ماحات بسـبب ما بدر منه تجاهها فى المباراه الماضية التى جمعت فريقه امام وداد تلمسان (2/0) فى اطار مباريات الدور ربع النهائى مـن كاس الجزائر.

وكان تصرف بلايلي مع الحكمة قد أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب فى موجة غضب بالشارع الرياضي الجزائري، الذى لم تتقبل فئة كبيرة منه ذلك التصرف مـن النجـم الجزائري، والذي لم يتوانَ فى إحدى احتجاجاته الكبيرة بإمساك الحكمة مـن يدها فى محاولة منه لمنعها مـن منحه كارت صفراء.

يوسف بلايلي يعترف بالخطأ

وكتب نجم مولودية الجزائر عبر حسابه على منصه “إنستغرام” :”الحكـم غادة ماحات أود ان أعتذر بشدة عَنْ سلوكي اثناء المباراه الاخيره، فأنا أعلم أنني انجرفت فى الضغط وعبرت عَنْ إحباطي بشكل غير لائق تجاهك، أدرك ان هذا لم يكن عادلًا مني وأنا نادم بشدة على أفعالي”.

وأضاف بطل أفريقيا مع محاربي الصحراء فى سنة 2019: “أدرك أنك كنت تبذلين قصارى جهدك لإدارة المباراه بشكل عادل ومحايد، وأؤكد لك ان رد فعلي لم يكن موجهًا إليك شخصيًا”.

وأكمل يوسف بلايلي: “أعلم ان لديك دورًا صعبًا لتلعبيه وأنا أحترم ذلك، وأود ان أعتذر لك بشدة عَنْ سلوكي غير اللائق وآمل ان تقبلي اعتذاري”.

مولودية الجزائر والنادي الرياضي القسنطيني كاس الجزائر (Facebook/journalelkassdz) الاسطورة

وانهي افضل لاعـب فى الدورى الجزائري اثناء هذا العام، كلماته قائلًا: “أنا ملتزم بالعمل على ادارة التوتر والضغط لمنع حدوث ذلك مرة أخرى فى المستقبل، ومرة أخرى، أنا آسف على تصرفاتي وأشكركم على تفهمكم”. 

ويعد بلايلي مـن افضل لاعبى منتخـب الجزائر فى العقد الأخير؛ حيـث سبق له خوض 49 مواجهه دولية مع “محاربي الصحراء”، أَحِرْزٌ خلالها 9 اهداف الي جانب الاحتراف فى صفـوف عدة أندية منها ستاد بريست وأجاكسيو الفرنسيان وقطر القطري.

جدير بالذكر ان لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، فرضت غرامة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم على يوسف بلايلي بسـبب تصرفه مع الحكمة غادة ماحات، ونيله لبطاقة صفراء بسـبب احتجاجاته الكثيرة، وهو ما سيسمح له بالمشاركة فى المباريات القادمة لفريقه بشكل عادي، بعد ان كانـت هنالك تخوف مـن إيقافه لبعض المباريات كيفما حدث فى وقت لاحق مـن هذا العام.

السابق
الاتحاد الألماني يمدد عـقد جوليان ناغلسمان ويصدم بايرن ميونخ
التالي
رونالد أراوخو يبدأ مفاوضات الانضمام الي عملاق أوروبي