اخبار الرياضة

رونالدو تحت الضغط!

سعيدون بخطوات الدورى السعودي هذا العام ومستمتعون بالمنافسة الكبيرة فى دورى روشن مـن اثناء متابعتنا للبطولات المتنوعة وعدد اللاعبـين الكبير الذى حضر للمملكة.

 وآخر أطباق المتعة فى الساعات الماضية كان فى السوبر السعودي المقام فى الإمارات اثناء مباراة بين رفاق رونالدو بفريق النصر وغريمه فريق الهلال.

وفيه تلقى كريستيانو رونالدو كارت حمراء مع فريقه النصر امام غريمه الهلال بعد صراع على كرة غادرت أرضية الْمَلْعَبُ مع لاعـب الهلال محمد البليهي فى مباراة فاز فيها الزعيم بهدفين لهدف فواصل الأزرق مشوار الأرقام القياسية بثلاثة وثلاثين انتصارًا متتاليًا.

بطاقة حمراء الدون البرتغالي أتى بعد أيام مـن إشكاليات حدثت له نظير هتافات الجماهير له باسم غريمه الكروي ميسي، وفيها لم يحتمل كريستيانو هتاف الجماهير باسم ميسي فرد عليهم بعصبية وبإشارات مسيئة.

رونالدو يتأثر باستفزازات الجماهير

ورغم “البال الطويل” لكريستيانو رنالدو طيلة اعوام فى الملاعب تحمل فيها أصعب مـن هذه الامور إلا أنه ومن الواضح ان رونالدو لم يعد يتحمل فى هذا الوقت اى إشارات أو استفزاز جماهيري والحقيقة أنني فى بعض الأحيان أجد ان رونالدو يحمل جسمه وذهنه ما لا يطاق.

مـن الواضح ان ليونيل ميسي كان يعرف ان فى حال انضمامه مع الهلال امام كريستيانو النصر سيجعله فى الضغط ذاته مع الدون؛ خاصة مع كثرة التحديات لذلك فضّل خطوة ميامي البعيدة عَنْ الضغوطات.

بطاقة حمراء رونالدو الهلال النصر كاس الدرعية للسوبر السعودي (Twitter/SaudiSuperCup) الاسطورة

بصراحة السن لها أحكام، وكلنا لدينا ذلك الجزء مـن عمرنا، حيـث لن نحتمل فيه مثلًا النقاشات والصراعات والضغوطات فى جميع النواحي وكريستيانو رونالدو قد أثبت للعالم أجمع فى عديد المناسبات أنه أسطورة كروية فاز بالبطولات أم لم يفز، وأظن بأنه آن الأوان على كريس ان يتعامل مع الحياة بأريحية ودون ضغوط، وأظن بأنه سيقدم افضل ما لديه.

السابق
غالتييه متفائل قبل لقاء الدحيل وشباب الاهلي فى السوبر
التالي
اعتراف إسباني بتطوّر دورى نجوم العراق