اخبار الرياضة

معلق مباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى يوم السبت 25 نوفمبر 2023 فى دور ابطال افريقيا

معلق مباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى ، وموعد مباراة الأهلي وميدياما في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد حُدد يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر 2023،تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، موقع الاسطورة الجديد يعمل معكم على الاهتمام بأخبار و معلق مباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى.

معلق مباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى
معلق مباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى

طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة يتكون من حكم الساحة بوبو تراوري ومساعديه موديبو ساماكي وأمادو بيلي جيس، بالإضافة إلى الحكم الرابع إبراهيما كيتا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ستقوم بنقل مباراة الأهلي وميدياما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يمكن متابعة المباراة عبر تردد قناة beIN Sports 4 على النايل سات، وفيما يلي التفاصيل:

تردد قناة beIN Sports 4:

– القمر الصناعي: نايل سات
– التردد: 11013
– معدل الاستقطاب: أفقي H
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3
– القناة: مشفرة

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى

 

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى،من المقرر أن تنقل المواجهة الأولى للمارد الأحمر في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قناة “أون تايم سبورت”، وهي القناة الفضائية الأرضية المختصة في نقل مباريات الأندية المصرية في البطولات القارية داخل مصر. يُتوقع أن تكون هذه القناة الخيار الرئيسي للمشاهدين الذين يتابعون فعاليات البطولة في إطار التغطية المحلية.

فيما يتعلق بتشكيلة الأهلي المتوقعة أمام ميدياما، يُتوقع أن يكونت التشكيلة كالتالي:

– في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
– في خط الدفاع: كريم الدبيس، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
– في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور.
– في خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم كهربا.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا تضم الأهلي المصري، شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني. يسعى الأهلي لتحقيق النجاح في هذه المجموعة والمنافسة على اللقب للمرة الثانية على التوالي.

معلق مباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى

معلق مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني سيكون  المعلق حاضرًا لنقل تفاصيل هذه المواجهة المهمة عبر الشاشات. يُعتبر دور المعلق في مثل هذه المباريات جوهريًا لتوفير تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة للجماهير، بصوته المميز والمليء بالعاطفة، سيقدم المعلق تحليلًا حيويًا لأداء اللاعبين وتطورات اللقاء.

المعلق قد يسلط الضوء على استعدادات الفريقين، ويقدم تحليلًا لنقاط القوة والضعف في أدائهما. كما يعزز الترقب لمواجهة الأهلي وميدياما من خلال تسليط الضوء على التشكيلة المتوقعة لكل فريق وتأثير اللاعبين البارزين.

 

السابق
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى يوم السبت 25 نوفمبر 2023 فى دور ابطال افريقيا
التالي
سعر الدولار الامريكي اليوم في سوريا اليوم الجمعة 1 – 12 – 2023 وسعر والسوق السوداء