اخبار الرياضة

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى يوم السبت 25 نوفمبر 2023 فى دور ابطال افريقيا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما،تستعد جماهير النادي الأهلي بفارغ الصبر لمتابعة المواجهة القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق ميدياما الغاني، وذلك بعد انقضاء فترة التوقف الدولي، يتطلع الأهلي إلى تحقيق النجاح والتفوق في مباراته الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2023-2024، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر،يأتي ذلك في إطار السعي للدفاع عن اللقب الذي توج به الأهلي في النسخة السابقة على حساب الوداد البيضاوي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما

يستعرض الأهلي مهاراته في المجموعة الرابعة إلى جانب شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني، تأهل الأهلي بسهولة إلى دور المجموعات بعد فوزه الكبير على سان جورج الإثيوبي بنتيجة 7-0 في الجولتين الهابطة والصاعدة للدور الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى

بالنسبة القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى، سيكون بإمكان الجماهير مشاهدتها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وهي المالكة الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا،يُنصح بضبط الترددات لقناة beIN Sports 4 على القمر الصناعي نايل سات لضمان استقبال البث بجودة عالية. يُذكر أن المباراة ستقام على ملعب القاهرة الدولي يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى،من المفترض أن تنقل المواجهة الأولى للمارد الأحمر في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عبر قناة “أون تايم سبورت”، وهي القناة الفضائية الأرضية المختصة في نقل مباريات الأندية المصرية في البطولات القارية داخل مصر،يُتوقع أن تكون هذه القناة الخيار الرئيسي للمشاهدين الذين يتابعون فعاليات البطولة في إطار التغطية المحلية.

موعد مباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى

موعد مباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى،من المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام ميدياما، بطل غانا، يوم السبت المقبل، الموافق 25 نوفمبر الحالي، ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ينتظر محبو الأهلي هذه المباراة بشغف، حيث ستكون انطلاقة مشوّقة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

السابق
الاخضر يواصل الارتفاع … سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مصر الجمعة 24 نوفمبر 2023 وجميع البنوك
التالي
معلق مباراة الأهلى ضد ميدياما الغانى يوم السبت 25 نوفمبر 2023 فى دور ابطال افريقيا