سعر الدولار اليوم

عودة الاستقرار … سعر الدولار اليوم في سوريا الاحد 8 أكتوبر 2023

استقر سعر الدولار اليوم في سوريا، خلال تداولات يوم الاحد 8 أكتوبر/تشرين الأول، في كل من مصرف سورية المركزي والسوق الموازية، بعد ارتفاعه في الجلسة السابقة، الاسطورة الجديد يعمل على تقديم سعر الدولار اليوم في سوريا .

سعر الدولار اليوم في سوريا

وتعهدت وزارة التموين السورية بتقليل الأسعار خلال الأيام القادمة، في استجابة لاستفسارات حول سبب عدم انخفاض الأسعار على الرغم من انخفاض سعر صرف الدولار في السوق الموازية، وفقًا لتقارير إعلامية محلية.

وأوضح مصدر في وزارة التموين السورية لوسائل الإعلام المحلية أنه من المتوقع أن تشهد الأسعار تراجعًا خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيشعر المواطنون بهذا التخفيض.

وأشار المصدر إلى أن البائعين سيحافظون على الأسعار لبضعة أيام ثم سيقومون بتخفيضها، بينما ستنخفض أسعار المنتجات مع انخفاض سعر الصرف.

وذكرت التقارير الصحفية في سوريا عن وجود شكاوى حول سوء سلوك بعض موزعي المازوت عند توزيعهم للعائلات المستحقة عبر البطاقة الإلكترونية، بالإضافة إلى تحصيلهم مبالغ زائدة، إلى جانب زيادة أعداد الباعة الجائلين أمام الأفران الذين يبيعون الخبز المدعوم للمواطنين بأسعار مرتفعة.

سعر الدولار اليوم في سوريا

بالنسبة لسعر الدولار في سوريا، فقد بلغ 11500 ليرة سورية للدولار الواحد في مصرف سورية المركزي للحوالات والصرافة.

وفيما يتعلق بسعر الدولار في البنوك السورية، فإن متوسطه كان حوالي 11500 ليرة سورية مقابل الدولار الواحد، وهذا وفقًا لنشرة الصرف.

سعر الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء

أما في السوق الموازية بدمشق، فسجل سعر الدولار مستوى 13050 ليرة للشراء و13150 ليرة للبيع. كما تم تسجيل مستويات مماثلة في بعض المدن الأخرى في سوريا.

بالنسبة لليورو، فسجلت أسعاره حوالي 11860.80 ليرة سورية في مصرف سورية المركزي وحوالي 13745 ليرة سورية للشراء و13845 ليرة سورية للبيع في السوق السوداء.

أما الليرة التركية، فسجلت حوالي 464 ليرة سورية للشراء و474 ليرة سورية للبيع في دمشق، وحوالي 477 ليرة سورية للشراء و487 ليرة سورية للبيع في إدلب وبعض المدن الأخرى في سوريا.

أسعار العملات الاجنبية والعربية الدولار نيوز

باستخدام تطبيق “الدولار نيوز” على Google Play، يمكنك الآن البقاء على اطلاع دائم بأحدث أسعار العملات مقابل الليرة السورية.

هذا التطبيق يوفر للمستخدمين معلومات حية ومحدثة بشكل منتظم حول تقلبات أسعار الدولار والعملات الأجنبية في سوريا، مما يسهل عليهم مراقبة الوضع الاقتصادي واتخاذ القرارات المناسبة.

بفضل واجهة سهلة الاستخدام والمعلومات الموثوقة المقدمة، يعد “تطبيق الدولار نيوز” أداة قيمة لأولئك الذين يرغبون في متابعة تحركات العملات في السوق السورية.

السابق
أسعار الذهب في سوريا اليوم 7 أكتوبر 2023
التالي
ارتفاع متواصل.. سعر الدولار في لبنان اليوم السبت 07 أكتوبر 2023