قنوات اخرى

تردد قناة عجمان على النايل سات 2021 تردد Ajman TV الجديد

التردد الجديد لقناة عجمان تى فى على النايل سات احدث تردد لقناة عجمان الاماراتية على النايل سات احدث تردد يمكنكم الحصول عليه الآن لقناة عجمان الجديدة الاماراتية على النايل سات حيث يمكنكم الحصول على التردد الجديد للقناة التى تقدم بثها على النايل سات.

نبذة عن قناة عجمان

تعتبر قناة عجمان من القنوات الاماراتية الهامة على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج المتنوعة بالإضافة الى الدراما العربية والمصرية والخليجية وغيرها ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الاماراتية على النايل سات التردد الحديث لقناة على النايل سات التردد الجديد لقناة عجمان فى متابعة مستمرة على النايل سات عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد على مدار اليوم.

تردد قناة عجمان على النايل سات

ترصد قناة عجمان العديد من المنوعات وبرامج المنوعات و أخبار عجمان او اماره عجمان خاصه والإمارات عامة وتقدم العديد من المسلسلات والدراما العربية والخليجية والمصرية عبر شاشتها وتهتم القناة بتقديم الكثير من البرامج التي تناسب المواطن الإماراتي والعربي ويمكنكم استقبال القناة عبر التردد الذى نقدمه اليكم الان اخر تردد يمكنكم الحصول عليه عبر موقعنا وفى حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم مباشرة.

تردد قناة عجمان الحديث
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12226 افقى 27500 3/4 نايل سات

تردد قناة Ajman TV 2021

قدمنا لكم عبر الجدول التردد الجديد لقناة عجمان الاماراتية على النايل سات احدث تردد يمكنكم الحصول عليه عبر موقع تردد قناة ويرجى العلم باننا نعمل على متابعة التردد بشكل مستمر

صحة وحياة 

تراثنا الجميل 

الدين والحياة 

مائدتي 

سوالف رياضية 

على كيفك 

بالقانون 

السابق
تردد قناة مكملين 2021 الجديد mekameleen على النايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة بزاف ميوزك على النايل سات 2021 تردد Bzaf Music بعد التغيير