القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين 2021 الجديد mekameleen على النايل سات وجميع الاقمار

تردد قناة مكملين الفضائية علي النايل سات تعتبر من القنوات الهامة الاخبارية المصرية المعارضة التى تقدم بثها من تركيا ونسعى الآن من خلال موقع تردد قناة إلى تقديم التردد الجديد والحديث لقناة مكملين التى تمتلك شعبية كبيرة فى العالم العربى بل وأصبحت من أعلى القنوات مشاهدة على النايل سات وتعمل على تقديم العديد من البرامج الهامة والنشرات الإخبارية والتقارير الاخبارية.

 

تردد مكملين 2021 الحديث 

تهتم قناة مكملين بتقديم المحتوى الإخباري عبر شاشتها بل وأصبحت من القنوات الهامة التى تتابع الأحداث فى مصر والعالم العربى ونظرا للأهمية القناة وسعى الكثيرين من اجل الحصول على التردد الجديد يمكنكم التعرف الان على احدث تردد لقناة مكملين الفضائية على جميع الاقمار.

نظرا لان الكثيرين يسعون الى البحث عن تردد قناة مكملين الجديد ومع زيادة عدد المشاهدين بشكل مستمر أصبح الحصول على تردد قناة مكملين من الأمور المستدامة على محركات البحث من اجل الوصول الى تردد قناة مكملين الجديد

ترددات قناة مكملين هو
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد

مواعيد برامج مكملين 2021

تمتلك قناة مكملين العديد من البرامج الهامة العملاقة التى ادت الى نجاح القناة، بجانب النشرات الاخبارية الهامة نجدها تقدم البرامج التحليلية والبرامج الرياضية والاسرية والاجتماعية وغيرها من البرامج التى تهم الاسرة والفرد بالإضافة الى تقديم الدراما والمسلسلات الشهيرة التركية المترجمة الى العربية.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله

حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

موعد عرض مسلسل ارطغرل 

تقدم قناة مكملين الحلقات الكاملة لمسلسل قيامة ارطغرل التركي المترجم الى العربية، ومن المعروف بان هذا المسلسل يتمتع بشعبية كبيرة فى العالم العربى وينتظره الكثير من المشاهدين وتعتبر مكملين من القنوات التى قدمت الحلقات الجديدة للمسلسل بالاضافة الى انها تعمل حاليا على اعادة الحلقات القديمة.

تم ايقاف عرض المسلسل ويتم عرض مسلسل السلطان عبدالحميد فى نفس الموعد

نبذة عن قناة مكملين 2021

انطلقت قناة مكملين فى عام 2013 واستمرت القناة فى النجاح الى الان وتقدم القناة بثها من تركيا لأنها من القنوات المعارضة للنظام الحاكم فى مصر وقد تعرضت القناة الى العديد من عمليات الانتقادات بسبب المحتوى المعارض الذي تقدمه القناة.

استطاعت قناة مكملين الوصول الى قائمة القنوات الأعلى مشاهدة بالنسبة الى القنوات الإخبارية وقد تطورت القناة بشكل كبير منذ انطلاقها وحتى اليوم ووصلت الى ان اصبحت من القنوات الاساسية فى العالم العربى ويتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين نظرا للمحتوى المقدم.

السابق
تردد قناة ليبيا الحدث Libya Alhadath على القمر نايل سات 2021 التردد الجديد والصحيح
التالي
تردد قناة عجمان على النايل سات 2021 تردد Ajman TV الجديد