قنوات اخرى

تردد قناة نسمة الحمراء على النايل سات 2021 تردد Nessma الجديد

تردد قناة نسمة الفضائية الحمراء على النايل سات حيث نقدم لكم الان تردد قناة نسمة الحمراء القناة التابعة لباقة قنوات نسمة الفضائية على النايل سات ونرصد لكم الان التردد الجديد لقناة نسمة الحمراء على النايل سات من خلال موقعنا التردد الاخير بعد التعديل لقناة نسمة الحديثة.

قناة نسمة الحمراء التونسية من القنوات الهامة التى تقدم الكثير من البرامج والدراما وغيرها من البرامج والمحتوى المفيد لجميع المشاهدين وتتمتع قناة نسمة بالعديد من المتابعين ويمكنكم الحصول على التردد الجديد لقناة تونس الحمراء من خلال تلك المقالة فور ادخال التردد يمكنكم استقبال قناة نسمة الحمراء وباقة قنوات نسمة الشهيرة التى يتم بثها على نفس التردد وسوف نقدم اليكم تردد جميع قنوات نسمة.

 

نبذة عن قناة نسمة

 الان وعبر تلك المقالة نقدم لكم الان المتابعة الحصرية لقناة نسمة على النايل سات القناة الفضائية المتميزة التونسية فيمكنكم الان عبر تلك المقالة التعرف على تردد القنوات التونسية على النايل سات والعرب سات والهوتبيرد وجميع الاقمار عبر موقعنا والان نرصد لكم تردد قناة نسمة على النايل سات وايضا تردد قناة نسمة على يوتل سات التردد الجديد للقناة على النايل سات.

برامج قناة نسمة 

تمتلك قناة نسمة العديد من الإمكانيات والمقومات التي دفعتها الى اخيار نوعية مميزة من البرامج عملت على تقديمها الى المشاهد العربي ومما لا شك فيه بان اغلب البرامج التي يتم تقديمها هي برامج متنوعة تهتم بكل ما يخص المشاهد التونسي ورصدت القناة قائمة كبيرة من البرامج يعتبر من بينها الآتي.. 

خليل تونس. 

نسيبتي العزيزة. 

صباح الخير تونس. 

هات الصحيح. 

ناس نسمة نيوز. 

أنا ولدك يا بابا. 

قلوب الرمان. 

قطوسة الرماد. 

يوسف الصديق. 

ورد وشوك. 

العشق الأسود 

 

تردد قناة نسمة الحمراء على النايل سات

 تعتير قناة نسمة الحمراء من القنوات الهامة التونسية والتى استطاعت الوصول الى عدد كبير من المشاهدين والمتابعين، التردد الجديد نعمل على تحديث لكم اليوم لانها من القنوات الاكثر بحثا لذا نهتم بالتردد الجديد للقناة.

تردد قناة نسمة الحمراء
التردد الاتجاة معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12206 عمودى 27500 3/4 نايل سات
12576 عمودى 27500 3/2 يوتل سات
السابق
تردد قناة الاقصى الفلسطينية على نايل سات 2021 استقبل تردد Aqsa TV بعد التحديث
التالي
موعد مباراة ليفربول القادمة امام لايبزيج الاربعاء 10 مارس 2021 في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة