القنوات الاخبارية

تردد قناة الاقصى الفلسطينية على نايل سات 2021 استقبل تردد Aqsa TV بعد التحديث

قناة الأقصى الفلسطينية على النايل سات، تعتبر واحدة من القنوات المتميزة التي يتابعها العديد من المشاهدين وقد حصلت القناة على عدد كبير من المشاهدين ونظرا للأهمية القناة وقيامها فى الفترة الأخيرة بتغيير التردد نعمل الآن عبر تلك المقالة على تقديم التردد الجديد لقناة الاقصى على النايل سات بالاضافة الى تقديم نبذة سريعة عن تاريخ القناة الهامة والتى تعتبر نافذة قطاع غزة.

تردد قناة الاقصى الفلسطينية 2021

تعمل قناة الاقصى على تقديم العديد من المحتوى المتميز وفي الايام الماضية تم الإعلان عن تردد جديد للقناة ونجد ان البعض لديه الكثير من المشكلات فى استقبال اشارة القناة ونعمل الان على متابعة احدث تردد للقناة بالإضافة الى تقديم كل ما يخص القناة ومساعدتكم على استقبال اشارة القناة.

اسم القناة على الرسيفر
Aqsa TV
القمر التردد معامل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
النايل سات 10971 27500 3/4  رأسي V

كما وعدناكم فإننا نعمل من خلال موقعنا على تقديم تردد قناة الاقصى الفضائية على النايل سات والتى تعتبر واحدة من القنوات الهامة الفلسطينية حيث نقدم لكم اليوم احدث تردد للقناة

قناة الأقصى الفضائية 2021

قناة فلسطينية عملاقة تقدم برامجها من قطاع غزة وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الهامة الاخبارية التى ترصد اخبار قطاع غزة اخبار فلسطين وتسليط الضوء على الاعتداءات المحتل الصهيوني على قطاع غزة وقد اصبحت من اهم القنوات في فلسطين.

تعتبر قناة الأقصى التي أسسها الأستاذ فتحي حماد في عام 2006 إسلامية مقاومة. وقد قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي يوم الأحد 28 ديسمبر (كانون الأول) 2008 كما قصفتها مرة أخرى في عام 2018

مواعيد برامج قناة الأقصى 2021

تعمل القناة على تقديم أكبر مجموعة من البرامج وكما نعلم فهى برامج إخبارية تحليلية وسياسية ودينية وبرامج تسلط الضوء على فلسطين وقطاع غزة وقد وصلت القناة الى أعلى القنوات الفلسطينية مشاهدة على النايل سات ويمكنكم الان من خلال موقعنا التعرف على تردد القنوات الفلسطينية على جميع الاقمار.

برنامج بيتنا .
برنامج أبعاد .
برنامج ملفات .
برنامج يسألونك .
برنامج مسارات .
برنامج سفرة دايمة .
برنامج نافذة الخير .
برنامج لقاء خاص .
برنامج أسرى الحرية .
برنامج هنا فلسطين .
برنامج أقصي تيوب .
برنامج صدى الشارع .
برنامج صوم عصافير .
برنامج صباح فلسطين .
برنامج عين علي الضفة .
برنامج ستديو الأنتفاضة .

تعمل القناة على مدار اليوم بدون توقف وبالرغم من تعرض القناة الى العديد من عمليات القصف وضرب مقرات القناة فى غزة ولكنها سرعان ما تعود الى البث مرة اخرى ، والان نرجوا ان نكون قد قدمنا لكم التردد الجديد لقناة الاقصى على النايل سات الترددات كافة ويسعدنا ان نتلقى أسئلتكم واستفساراتكم.

السابق
تردد قناة كايرو مسلسلات علي النايل سات cairo moslslat Tv 2021 شاهد أقوي المسلسلات
التالي
تردد قناة نسمة الحمراء على النايل سات 2021 تردد Nessma الجديد