اخبار الرياضة

رقم قياسي مذهل في الدوري الألماني 100 هدف يُسجَّلون في ثلاث جولات للمرة الثانية في التاريخ!

في تطور مثير لعشاق كرة القدم، تمكن الدوري الألماني من تحقيق إنجاز استثنائي حيث تم تسجيل 100 هدف في ثلاث جولات فقط من البطولة وفي تحقيقٍ للمرة الثانية في تاريخه، تم تحطيم هذا الرقم القياسي الرائع.

شهدت المباريات الـ27 التي أُقيمت خلال الجولات الثلاث الأولى من الدوري الألماني لهذا الموسم، تسجيل 100 هدف بالضبط. ولامست الكرة الشباك المرمى للمرة الـ100 عندما نجح فريق لايبزيغ في توقيع الهدف الثالث في مباراته ضد أونيون برلين، لتكتمل أرقام المباريات الثلاث.

ويُعتبر هذا الإنجاز المذهل المرة الثانية التي يتم فيها تحقيق هذا العدد الكبير من الأهداف في ثلاث جولات فقط في تاريخ الدوري الألماني فقد حقق الموسم الرائع لعام 1984-1985 نفس الرقم، حيث تم تسجيل 109 أهداف خلاله ويُعتبر ذلك الموسم اللافت الذي قاد بايرن ميونخ للتتويج بلقب البطولة.

إن هذا الرقم القياسي الذي تم تحطيمه يعكس الإثارة والجودة العالية للدوري الألماني ومدى الندية والتنافس الشديد بين الفرق المشاركة ومن المؤكد أن عشاق الساحرة المستديرة سيترقبون بفارغ الصبر مزيدًا من الإثارة والأهداف الرائعة في المباريات المقبلة لهذا الموسم المليء بالتحديات والمفاجآت.

السابق
إنتر ميلان الإيطالي يحقق فوزاً كبيراً على فيورنتينا برباعية نظيفة
التالي
كريستيان إيريكسن يكسر رقم هنري ويقود انتصار أرسنال الساحق على مانشستر يونايتد في البريميرليج