اخبار الرياضة

انتقادات لاذعة وفوضى تحكيمية في الدوري الإنجليزي!

تشهد الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 ضجة كبيرة وغضبًا جارفًا بسبب أداء التحكيم، حيث أثرت قرارات الحكام على نتائج مباراتي آرسنال ومانشستر يونايتد، وليفربول وأستون فيلا، مما أثار غضبًا واستياءًا واسعًا بين الفرق والجماهير.

في ختام مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد، خرج المدرب الهولندي إريك تين هاج وهو غاضب جدًا بعد هزيمة فريقه بنتيجة 3-1، ووجه انتقادات حادة إلى حكام تقنية الفيديو “VAR”، مؤكدًا أن فريقه تعرض لظلم وتم حرمانه بشكل غير عادل من هدف صحيح سيكون قد حسم المباراة لصالحهم.

وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد اعتقد أنه سجل هدف الفوز في الوقت القاتل عن طريق أليخاندرو جارناتشو، إلا أنه تم إلغاء الهدف بدعوى التسلل، وعوض آرسنال ذلك بتسجيل هدفين في الوقت البديل وتحقيق الفوز المهم على غريمهم.

وفي المباراة الأخرى بين ليفربول وأستون فيلا، كانت القرارات التحكيمية أيضًا محل انتقادات لاذعة تعرض ليفربول لقرارات مثيرة للجدل ولافتة للانتباه، حيث اعتبر العديد من اللاعبين والمشجعين أن القرارات كانت تميل لصالح أستون فيلا وتحرم ليفربول من فرص التسجيل والتقدم في المباراة.

هذه الأحداث الراهنة تثير الكثير من التساؤلات حول جودة التحكيم في الدوري الإنجليزي والتأثير الذي يمكن أن يكون له على نتائج المباريات وترتيب الفرق ومن المتوقع أن تستمر الجدل حول أداء التحكيم وتطبيق تقنية الفار في الفترة القادمة، مما يشير إلى ضرورة إجراء تحسينات وتطويرات لتحقيق عدالة أكبر في الملاعب الإنجليزية.

السابق
عودة حاسمة سيرجيو راموس يعود إلى إشبيلية بعد 18 عامًا”
التالي
المحاولة الأخيرة ليفربول يواجه ضغوطًا لإضافة فرصة أخرى لانضمام محمد صلاح إلى الاتحاد!

اترك تعليقاً