اخبار الرياضة

الأهلي يواصل تحركاته النارية لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

يواصل النادي الأهلي تحركاته القوية لتدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، من خلال إبرام العديد من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انطلقت في الأول من يوليو الماضي.

ويستعد الأهلي بقوة للموسم الرياضي الجديد الذي يشهد مشاركة الفريق الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، تم رفض عرض رسمي من إدارة الشباب المكلفة برئاسة خليف الهويشان من قبل نظيرتها في النادي الأهلي لشراء عقد متعب الحربي مقابل 40 مليون ريال.

وذكر الصحفي التركي “أكرم كونور” أن هناك اهتمامًا قويًا من جانب مسؤولي النادي الأهلي لضم ظهير أيمن مانشستر سيتي، كايل ووكر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعقد يمتد لمدة عامين وراتب سنوي يبلغ نحو 7 ملايين يورو.

وعلق مدرب الأهلي ماتياس يايسله، بعد الخسارة 5-1 أمام الفتح، قائلاً: “أنا مخذول مما حدث، ويجب أن نتعلم من ذلك. سبب الخسارة هو الفريق ككل وليس المدافعين فقط. أفتقدنا أليوسكي كثيرًا، ومنحت اللاعبين فرصة وأنا أؤمن بهم”.

وعلق النجم الجزائري رياض محرز، جناح فريق الأهلي، على الخسارة أمام الفتح قائلاً: “ما حصل يحدث في كرة القدم، قدمنا مستوى جيد ولم نوفق في النهاية”.

السابق
الأهلي يُفاجئ الجميع ويتعاقد مع فراس البريكان وسط أجواء ملتبسة
التالي
ميركاتو الأهلي يشتعل تعاقد مع فراس البريكان ورفض عرض الغامدي

اترك تعليقاً