اخبار الرياضة

الأهلي يُفاجئ الجميع ويتعاقد مع فراس البريكان وسط أجواء ملتبسة

أكمل نادي الأهلي السعودي صفقة مدوية في سوق الانتقالات الصيفي الحالي حيث تمكن من ضم فراس البريكان، مهاجم نادي الفتح، بشكل مفاجئ بعد تجديد اللاعب عقده في بداية الصيف الحالي.

ونشر نادي الفتح بيانًا رسميًا عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، لتوضيح الملابسات المحيطة بانتقال اللاعب فراس البريكان إلى الأهل، وأكد النادي في بيانه: “يؤكد مجلس الإدارة أن اللاعب فراس البريكان حظي بدعم جميع الفتحاويين، وقد تم الحرص الكبير على الاحتفاظ به ضمن صفوف الفريق وتوفير جميع الأجواء الملائمة له لمواصلة رحلته المتألقة التي بدأها في صفوف الفتح، وتوجها بأن يكون المهاجم الأول للمنتخب السعودي”.

وأضاف البيان: “حرصت إدارة النادي على تجديد عقده لمدة 5 سنوات بقيمة عقد تُعتبر الأعلى للاعب سعودي في تاريخ النادي، على الرغم من إصرار اللاعب على وجود شرط كسر عقد، على الرغم من أن إدارة الفتح لا تُفضل وجود مثل هذه الشروط في عقود اللاعبين، ولكن حرصًا منا على الاحتفاظ بنجم الفريق، وافقنا على هذا الشرط”.

وأكد البيان: “مع تحول الرياضة السعودية والانتقالات الضخمة التي تحدث في الوقت الحالي، تفاجأت إدارة النادي بطلب اللاعب إنهاء تعاقده واستعداده لدفع بند كسر العقد، وذلك وسط إصرار منه على الرحيل قبل نهاية الفترة بأيام قليلة جدًا”.

السابق
تراجع كبير في أسعار الدولار في السوق السوداء المصرية يوم الأثنين 4 سبتمبر 2023 لحظة بلحظة….
التالي
الأهلي يواصل تحركاته النارية لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد