اخبار الرياضة

استبعاد اللاعب البارز واستمرار غموض المدرب …. ما الذي يحدث في نادي النصر السعودي؟

استقر المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو على استبعاد عبدالإله العمري، مدافع الفريق الأول لنادي النصر السعودي، من قائمة الفريق المشاركة في مباراة الحزم في الدوري يبدو أن كاسترو يستمر في اتخاذ قرارات مثيرة للجدل بشأن العمري.

في إطار استعدادات النصر لمواجهة الحزم، أنهى الفريق تحضيراته الميدانية على ملعبه. ومن جانبه، نشر علي العنزي، الصحفي بجريدة البلاد، تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تكشف عن استبعاد المدافع عبدالإله العمري من قائمة الفريق لمواجهة الحزم في بطولة دوري روشن.

ومن المقرر أن يحل النصر ضيفًا على الحزم في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة، يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة والقاهرة.

يذكر أن كاسترو قد استبعد العمري أيضًا من مباراة ديربي الرياض السابقة أمام الشباب، مؤكدًا أنه قرار شخصي هذا يثير التساؤلات حول العلاقة بين المدرب واللاعب، وما إذا كان هناك خلافات داخل الفريق.

بالنسبة لجدول ترتيب دوري روشن السعودي، يحتل النصر المركز السادس برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الحزم المركز السادس عشر برصيد نقطتين هذا يجعل المباراة بينهما ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين في سعيهما لتحسين مركزهما في الجدول.

السابق
دورتموند يتعاقد مع فولكروج هداف الدوري الألماني
التالي
نيمار جونيور ينضم إلى الهلال لمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد الزعيم يستعد للمفاجأة