اخبار الرياضة

مواجهة نارية في الدوري السعودي الأهلي يواجه الفتح في معركة الصدارة!

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة حامية الوطيس أمام الفتح على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء المباراة المثيرة ستقام في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي في موسم 2023-2024.

سيتم بث المباراة عبر فضائية SSC1 HD، بتعليق الثنائي الرائع رؤوف خليف وعيسى الحربين، لنقل الأحداث المثيرة لجماهير الكرة السعودية، يحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الفتح في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، وسيكونون حريصين على تحقيق الفوز وتعزيز موقعهم في جدول الترتيب.

تشير التوقعات إلى أن المدير الفني للأهلي، الألماني ماتياس يايسله، سيدفع بقوة في تشكيلته الأساسية لمواجهة الفتح، ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الفريق من الحارس إدوارد ميندي، وخط الدفاع إبراهيم الزبيدي، ديميرال، روجر إيبانيز، وبسام الحريجي في خط الوسط، سيشارك محمد المجحد، فرانك كيسيه، وسميحان النابت وفي خط الهجوم، سيكون آلان ماكسيمين، روبيرت فيرمينو، ورياض محرز.

تاريخ المواجهات بين الفتح والأهلي يشهد 26 مباراة منذ تطبيق نظام الاحتراف في موسم 2008-2009. وقد حقق الأهلي الأفضلية في تلك المواجهات، بتحقيق 15 انتصارًا مقابل 6 انتصارات للفتح، وتعادل في 5 مباريات سجل الأهلي 53 هدفًا واستقبل 27 هدفًا من الفريق الخصم.

بالنظر إلى هذه الإحصائيات، فإن المباراة تعد تحديًا حقيقيًا لكلا الفريقين، وعلى الجماهير السعودية أن تترقب معركة مثيرة ومليئة بالإثارة على أرض الملعب.

السابق
دوري السوبر الإفريقي.. موعد القرعة والفرق المشاركة
التالي
تحقيق الطائي للفوز المثير على أبها والتعادل السلبي يسيطر على لقاء الفيحاء والرائد