اخبار الرياضة

الاتحاد والهلال يتصارعان في الكلاسيكو….حمد الله ومالكوم يتنافسان على لقب هداف دوري روشن!

يستعد عشاق الكرة السعودية بفارغ الصبر لمتابعة أهم مباراة في الدوري السعودي، وهي مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال ستقام المباراة في التاسعة مساءً على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

يتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته ويتفوق بفارق الأهداف عن الوصيف الأهلي بالمقابل، يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

هذه المباراة ستشهد صراعًا مثيرًا بين هدافي الفريقين، اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي مالكوم فيليب حمد الله، الذي توج بلقب هداف الدوري السعودي في المواسم السابقة، سجل 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في أربع مباريات مع الاتحاد يتميز حمد الله بمعدل تسديدات عالي (3.5 تسديدة في كل مباراة) ونسبة تمريرات صحيحة تصل إلى 93%.

من جانبه، يقدم مالكوم فيليب، الذي انضم حديثًا لصفوف الهلال، أداءً مميزًا سجل البرازيلي 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في أربع مباريات، بمعدل تسديدات قوي (2.5 تسديدة في كل مباراة)، وقدم فرصة خطيرة واحدة،وفي مباراته الأولى مع الهلال في دوري روشن السعودي، سجل مالكوم هاتريك في شباك أبها، بالإضافة إلى هدف في مرمى الاتفاق.

تتوقع الجماهير مواصلة تألق هذين اللاعبين في مباراة الكلاسيكو، حيث يتنافسان على لقب هداف دوري روشن ويسعيان لقيادة فرقهما للفوز في هذه المواجهة المثيرة.

السابق
 الاتحاد يتنفس الصعداء بعودة نجمين قبل الكلاسيكو مع الهلال!
التالي
يوسف أوباما ومصطفى شلبي يعودان لتدعيم الزمالك في الكونفدرالية

اترك تعليقاً