اخبار الرياضة

صدمة مدوية للهلال نيمار دا سيلفا يغيب عن كلاسيكو الاتحاد ويتوجه إلى البرازيل!

تعرض نادي الهلال لصدمة كبيرة قبيل مواجهة كلاسيكو الاتحاد في الدوري السعودي لكرة القدم، حيث تأكد غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن المباراة المقررة غدًا الجمعة.

وفقًا لمصادر مقربة من النادي، قرر المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس استبعاد نيمار من التشكيلة الأساسية بسبب عدم جاهزيته الفنية،أكد الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي أن نيمار لن يغادر مع بعثة الهلال إلى جدة، حيث سيتوجه إلى البرازيل استعدادًا للانضمام إلى منتخب بلاده.

وأشار الإعلامي معن القويعي إلى أن اللاعب لم يسافر مع الفريق وسيغادر غدًا بعد الظهر إلى البرازيل، وأكد الإعلامي سيف السيف أن أول ظهور لنيمار مع الهلال سيكون بعد فترة التوقف، حيث سيلعب أمام فريق الرياض.

وقد تلقى المدرب خورخي خيسوس انتقادات حادة من بعض جماهير الهلال بسبب قراره بشأن استبعاد نيمار، حيث عبر أحدهم عن استيائه قائلاً: “كيف يمكنه استبعاد لاعبه بسبب عدم الجاهزية والسماح له بالانضمام إلى منتخب بلاده؟”.

من جهة أخرى، انبهرت جماهير الاتحاد بالأخبار، إذ أعلن غياب نيمار دا سيلفا عن المباراة، حيث يُعتبر النجم البرازيلي أحد أبرز لاعبي كرة القدم في العالم ولديه القدرة على صناعة الفارق في أي مباراة، وهذا يعد خبرًا سارًا لمشجعي الاتحاد.

السابق
 “مفاجآت واضحة توضيح وزارة الرياضة السعودية حول انتقال لاعبي كرة القدم والقضايا القانونية”
التالي
صدمة في عالم كرة القدم جواو فيليكس في طريقه لبرشلونة!

اترك تعليقاً