اخبار الرياضة

 “مفاجآت واضحة توضيح وزارة الرياضة السعودية حول انتقال لاعبي كرة القدم والقضايا القانونية”

أكدت وزارة الرياضة السعودية بيانًا رسميًا: مجلس إدارة نادي الشباب يفوض الرئيس بإبرام عقود اللاعبين والأندية، والوزارة توضح اختصاصاتها وتهدد بالإجراءات القانونية.

أصدر الدكتور رجاء الله السلمي، المتحدث الرسمي لوزارة الرياضة السعودية، بيانًا رسميًا عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر سابقًا”، يوضح فيه الدور الذي تلعبه الوزارة في انتقال اللاعبين وتسجيلهم، ويؤكد أن هذا الأمر يقع ضمن اختصاص لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقد أكدت الوزارة في بيانها أيضًا أن مسؤوليتها تتعلق بالإشراف الإداري والمالي المستمر على الأندية، وأنها قد تطلعت على محضر مجلس إدارة نادي الشباب الذي وقعه أعضاء المجلس ويشمل تفويض الرئيس بإبرام وتوقيع العقود مع اللاعبين والأندية، وذلك وفقًا للوائح الأساسية للأندية الرياضية.

وأشارت الوزارة إلى أن اللوائح الرياضية تمنح الأطراف ذوي الشأن حقوقًا قانونية للتقدم بشكاوى أمام اللجان والهيئات القضائية، وتؤكد أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد أي تضليل أو تشكيك في نزاهة الإجراءات التي تم اتخاذها.

وفي ضوء الأحداث الأخيرة والتلاعب بالرأي العام، أكدت الوزارة أنها ستتخذ إجراءات قانونية لمواجهة ذلك، وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها، بهذا، أصبحت المساعي الحثيثة واضحة لتوضيح قضايا انتقال اللاعبين والأمور القانونية المتعلقة بها.

وذلك من خلال بيان وزارة الرياضة السعودية الرسمي، الذي يعد خطوة مهمة لتعزيز الشفافية والنزاهة في المجال الرياضي.

السابق
مفاجأة قوية في سوق الانتقالات الأهلي يقدم عرضًا ضخم للاعب الشباب”
التالي
صدمة مدوية للهلال نيمار دا سيلفا يغيب عن كلاسيكو الاتحاد ويتوجه إلى البرازيل!