اخبار الرياضة

عبدالرزاق حمدالله يسعى لكسر عقدته أمام الهلال في لقاء الكلاسيكو!

في لقاء الكلاسيكو المنتظر في دوري روشن السعودي للمحترفين، يوم الجمعة المقبلة، يستعد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لتحقيق إنجاز شخصي مهم بتسجيل أهدافه الأولى أمام فريق الهلال.

يتطلع حمدالله لفك عقدة التهديف أمام الهلال والتي لم يتمكن من تحقيقها منذ انضمامه لصفوف نادي الاتحاد في بداية عام 2022  المباراة ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

عبدالرزاق حمدالله قد سجل ستة أهداف في مرمى الهلال أثناء تواجده في صفوف الريان القطري والنصر، ولكنه لم يتمكن بعد من تسجيل هدف في مواجهات “أزرق العاصمة” في الكلاسيكو السعودي.

حتى الآن، شارك حمدالله في أربع مباريات مع فريق الاتحاد ضد الهلال في دوري روشن السعودي وكأس الملك، لكنه لم يتمكن من هز شباكهم وتسجيل أي هدف، وتعرضت فريقه للهزيمة في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة، بدون تحقيق أي انتصار.

وقد شارك حمدالله في ثلاث مباريات أخرى مع الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى مباراة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال تلك المباريات.

في الموسم الحالي 2023/24، شارك حمدالله في أربع مباريات مع الاتحاد في دوري روشن السعودي، وتمكن من تسجيل أربعة أهداف،يتطلع عبدالرزاق حمدالله إلى تحقيق إنجاز شخصي مهم في مسيرته مع الاتحاد، حيث يسعى جاهدًا لكسر عقدته أمام الهلال وإحراز هدفه الأول في هذا الكلاسيكو المهم. سيكون اللقاء بمثابة فرصة له لإثبات قدراته وإسهامه في تحقيق نتيجة إيجابية لفريقه.

السابق
كريم بنزيما في مأزق الإصابة هل سيشارك في المواجهة الحاسمة مع الهلال؟”
التالي
مفاجآت وتكهنات هل سيعود فينيسيوس جونيور قريبًا إلى ريال مدريد؟