اخبار الرياضة

 الاتحاد السعودي يتعاقد مع حسن كادش ويثير ضجة كبيرة!

أعلن نادي الاتحاد السعودي مساء اليوم عن توقيعه مع اللاعب النجم حسن كادش، القادم من فريق التعاون، في صفقة نارية تمتد لثلاث سنوات قادمة تم الكشف عن هذا الخبر المثير عبر الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت.

وأكد الاتحاد السعودي أنه تم التوقيع الرسمي مع حسن كادش، ومنحه عقدًا لمدة ثلاث سنوات قادمة، لينضم بذلك إلى صفوف الفريق السعودي العريق قادمًا من التعاون.

وسيحمل حسن كادش القميص رقم 15 مع النادي، وهذه التعاقدات هي السابعة التي يجريها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التوقيعات الرائعة مع كريم بنزيما وفابينيو ونجولو كانتي وجوتا وسلطان الفرحان وصالح العمري.

وتم دفع مبلغ قدره 40 مليون ريال سعودي من قبل الاتحاد السعودي لنادي التعاون، للحصول على خدمات حسن كادش اللاعب المميز، ووفقًا لتقارير صحفية، من المتوقع أن يكون حسن كادش ضمن قائمة فريق الاتحاد لمواجهة الهلال في المباراة المقبلة ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي.

يُذكر أن فريق الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة بعد مرور أربع جولات من المسابقة، وهذه الصفقة الرائعة مع حسن كادش تعزز فرص الفريق في المحافظة على الصدارة وتحقيق النجاحات المستقبلية.

السابق
قرارات صارمة تهز الدوري السعودي إيفر بانيجا وألفا سيميدو يواجهان العقوبة!
التالي
انتصار تاريخي لبيب جوارديولا المدرب الأفضل في أوروبا بعد تحقيقه لقب دوري الأبطال