اخبار الرياضة

الكلاسيكو المنتظر الاتحاد يستعد لكسر العقدة أمام الهلال في دوري روشن

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المنتظرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ونظيره الهلال، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

تحلق الأنظار نحو اللقاء الذي سيقام في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفي ترتيب الدوري، يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الاتحاد الذي يتصدر الجدول بالعلامة الكاملة، يواجه الفرنسي كريم بنزيما وزملاؤه في الاتحاد تحديًا من نوع خاص خلال مواجهة الهلال، حيث يعاني العميد من عقدة تجاه الزعيم في المواجهات الأخيرة.

ومنذ فترة طويلة لم يحقق الاتحاد الفوز على الهلال في آخر 6 مواجهات بين الفريقين في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين والبطولة العربية، وتعود آخر انتصارات الاتحاد على الهلال إلى يوم 9 أبريل 2021، أي قبل 875 يومًا، في مواجهة الأسبوع 19 من منافسات دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث انتهت بفوز العميد بنتيجة (2-0).

رفاق النجم الفرنسي يطمحون في كسر هذه العقدة خلال المواجهة المرتقبة، وذلك على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وسط جماهير العميد التي ستكون حاضرة بكثافة لدعم فريقها.

السابق
ريان جرافينبرخ يقترب من الانضمام إلى ليفربول في صفقة مثيرة!
التالي
القرار الصارم لمدرب باريس سان جيرمان يجعل نجمًا إيطاليًا في مأزق”