اخبار الرياضة

الهلال يستعد للكلاسيكو ونيمار ينضم للتدريبات ملخص تحضيرات الفريق قبل مواجهة الاتحاد

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأربعاء مرانه الرئيس في إطار الاستعداد لمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في الدوري السعودي وتقام المباراة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في التاسعة مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

بدأت الحصة التدريبية للهلال في صالة الإعداد البدني، حيث أجريت تدريبات لياقية، تلتها تطبيقات تكتيكية على جزء من الملعب تحت قيادة المدير الفني خورخي خيسوس واختتم خيسوس الحصة التدريبية بمناورة فنية على جزء من الملعب.

شارك صالح الشهري، مهاجم الهلال، في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وأدى عبد الإله المالكي تدريبات لياقية شملت الجري وتدريبات متنوعة بالكرة.

نشر الهلال صورة للنجم البرازيلي نيمار جونيور وهو يشارك في تدريبات صالة الجيم، حيث يواصل نيمار تحضيراته لمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، فيما يتعلق ببرنامج الهلال لليوم القادم الخميس، سيتم التواجد في مقر النادي في الرابعة والنصف عصرًا، تليها بدء الحصة التدريبية في الخامسة والنصف مساءً.

ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر بالعلامة الكاملة و12 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الوصيف.

السابق
تشيلسي يتجاوز عقبة ويمبلدون ويحقق الفوز في كأس رابطة الأندية الإنجليزية
التالي
ريان جرافينبرخ يقترب من الانضمام إلى ليفربول في صفقة مثيرة!