اخبار الرياضة

عاجل|منح نقاط النصر إلى الشباب بسبب مختار علي؟.. رد قانوني مثير

كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي عن تطورات الشكوى التي قدمها نادي الشباب ضد النصر بسبب عدم قانونية مشاركة لاعبه مختار علي في المباراة بين الفريقين في دوري روشن السعودي.

في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري، شارك مختار علي لاعب النصر في فوز فريقه بأربعة أهداف دون مقابل وبهذا الفوز، ارتقى النصر إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بينما يحت occupying المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط.

تقدم نادي الشباب بشكوى بعد المباراة بسبب اختلاف تاريخ ميلاد مختار علي الوارد في جواز سفره وأكد العنزي في تغريدة نشرها على منصة “إكس” أن شكوى الشباب لن تقبل نهائيًا، وتم اعتماد نتيجة المباراة كما هي.

بحسب القانوني أحمد الأمير، فإن نظام مطابقة الانتقالات الدولية والمحلية لا يقبل أن يكون لدى اللاعب تاريخ ميلاد مختلف في السجلات، وأوضح أن اللاعب يتم تسجيله مرة واحدة فقط، وتُدخل جميع بياناته بما في ذلك تاريخ الميلاد، ويتم منحه معرف فيفا الدائم وأكد أن مختار علي مسجل في نظام الانتقالات المحلي ولا يمكن تسجيله بتاريخي ميلاد مختلفين.

مختار علي قد خاض تجربة احترافية معارًا من النصر في صفوف الطائي في الموسم الماضي وشارك بشكل كامل، كما انضم إلى المنتخب السعودي في عدة معسكرات، بهذا، يستمر الجدل حول قانونية مشاركة مختار علي في المباراة وتأثير ذلك على نتيجتها وترتيب الفرق في الدوري.

السابق
إيرلينج هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا
التالي
ذبذبة في أسعار صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الخميس 31 أغسطس 2023 في فلسطين.