اخبار الرياضة

خطة جديدة من الاتحاد لضم محمد صلاح.. وفد لمحاولة إقناع كلوب

مستقبل النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ما زال يشغل عناوين الأخبار، حيث يقترب من الانتقال إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ترددت أنباء في الأيام الأخيرة عن ارتباط اسم محمد صلاح بنادي الاتحاد، وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن صلاح سينضم إلى صفوف الفريق في غضون ساعات قليلة.

ويسعى نادي الاتحاد إلى تعزيز صفوفه بالنجم المصري بهدف تحقيق أداء مميز في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر المقبل.

وقد حضر رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، إلى مدينة ليفربول مؤخرًا للتفاوض مع إدارة النادي بشأن انتقال محمد صلاح وقدم الاتحاد عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لشراء عقد صلاح، الذي ينتهي في صيف عام 2025.

وأكد الصحفي الإنجليزي الموثوق رودي جاليتي، في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن وفدًا من نادي الاتحاد سافر إلى ليفربول لمحاولة إتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح ويهدف الوفد إلى إقناع مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بالموافقة على بيع اللاعب المصري هذا الصيف.

وأشار جاليتي إلى أن نادي الاتحاد قد قرر زيادة عرضه المالي إلى 100 مليون دولار بهدف إقناع ليفربول ببيع محمد صلاح، من المتوقع أن ينتهي سوق الانتقالات الصيفية رسميًا يوم الخميس المقبل، الذي يوافق 31 أغسطس 2023، في معظم الدول الأوروبية، بما في ذلك إنجلترا وبالتالي، قد يتأجل انتقال الاتحاد لمحمد صلاح حتى يناير المقبل أو صيف عام 2024.

السابق
بيريز يحسم قراره ريال مدريد لن يبرم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي!
التالي
مفاجأة مدوية نجم الدوري الإسباني يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي