اخبار الرياضة

بيريز يحسم قراره ريال مدريد لن يبرم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي!

في خبرٍ مشوق، أعلن حسم فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قراره بختام فترة الانتقالات الصيفية دون إبرام أي تعاقدات جديدة لفريقه وكان المدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد أعلن يوم الخميس الماضي نهاية الميركاتو بالنسبة للفريق بعد التعاقد مع الجناح التركي الشاب أردا جولر.

ريال مدريد قد حقق بدايةً مذهلة في الدوري الإسباني هذا الموسم بالفوز في أول ثلاث جولات على سيلتا فيجو، ألميريا، وأتلتيك بيلباو ومع غياب النجم كريم بنزيما بعد انتقاله إلى الاتحاد وإصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور في الفخذ وغيابه عن الملاعب لستة أسابيع، يحتاج الفريق الملكي إلى تدعيم خط الهجوم.

تداولت الشائعات عن احتمالية انتقال هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، إلى ريال مدريد قبل انضمامه لفريق بايرن ميونخ الألماني، وكذلك استمرار رغبة النادي في ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، تم التوصل إلى اتفاق نهائي بين كارلو أنشيلوتي وفلورنتينو بيريز بعدم إبرام أي صفقات جديدة، والاكتفاء بالتعاقدات الصيفية الحالية ويعد هذا القرار تأجيلًا رسميًا لفكرة التعاقد مع كيليان مبابي حتى صيف عام 2024.

وتشمل خطة بيريز لصيف عام 2024 التعاقد مع ظهير أيمن مميز، بالإضافة إلى ضم كيليان مبابي لتولي قيادة الهجوم في الفريق الملكي وقد نجحت خطة بيريز في تجديد خط الوسط بشكل كامل من خلال ضم نجوم شباب موهوبين، بما في ذلك الإنجليزي جود بيلينجهام القادم من بوروسيا دورتموند.

السابق
ليفربول يسابق الزمن لضم نجم بايرن
التالي
خطة جديدة من الاتحاد لضم محمد صلاح.. وفد لمحاولة إقناع كلوب

اترك تعليقاً