الدوري الاسباني

إصابة فينيسيوس جونيور تثير القلق هل سيبتعد عن الملاعب لفترة طويلة؟

تتواصل الأحاديث حول إصابة النجم البرازيلي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور، التي من المتوقع أن تبعده عن ملاعب كرة القدم لفترة طويلة.

أصيب فينيسيوس بإصابة خطيرة في ساقه اليمنى قبل نهاية الشوط الأول من لقاء الفريق، ما أثار قلق جماهير ريال مدريد والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

شارك فينيسيوس في فوز ريال مدريد بهدف دون مقابل على سيلتا فيجو، لكن الإصابة جعلته يغادر الملعب وتتسائل الجماهير عن مدى طول فترة غيابه، وتأتي هذه الإصابة قبل المباراة المقبلة لفريق ريال مدريد أمام خيتافي وقبل فترة التوقف الدولي، مما يعني أنه لن يشارك فيها.

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم رسميًا أن فينيسيوس جونيور لن يتم استدعاؤه للمشاركة في فترة التوقف الدولي المقبلة بسبب إصابته، وتشير التوقعات إلى أنه سيحتاج فينيسيوس جونيور لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع للتعافي، مما يعني غيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة وربما يتعذر مشاركته في مباراة خيتافي.

من المتوقع أن يعود فينيسيوس جونيور للمشاركة في المباريات بداية أكتوبر المقبل، وقد يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في نهاية الشهر. هذا إذا تم التعافي بشكل صحيح وفقًا للجدول الزمني المتوقع.

السابق
صفقة كولو مواني مع باريس: تجاوز 4 عقبات تقف في الطريق لإتمام الصفقة المثيرة….
التالي
إدوارد ميندي يطلب المزيد رغم النجاح: هل يستمر الأهلي في التفوق؟