اخبار الرياضة

 حسين القحطاني يعبّر عن أسفه للخسارة الكبيرة أمام النصر

في مباراة مثيرة جمعت بين فريقي الشباب والنصر في قمة الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024″، تلقى الشباب هزيمة كبيرة بنتيجة 4-0 على ملعب الأول بارك وعبر حسين القحطاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن أسفه واعترافه بالخسارة الكبيرة، مشيرًا إلى وجود عوامل خارجية تؤثر على أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

في تصريحات للناقل الرسمي بعد المباراة، قال القحطاني: “النصر فاز لأنه كان أكثر جاهزية من الشباب، كما ارتكب لاعبو الشباب بعض الأخطاء وتعرضنا لركلات جزاء.

هناك أمور أثرت علينا” وأوضح أنه لا يريد استخدام الأمور الإدارية كذريعة، ولكنه أشار إلى أن الشباب يعاني من نقص اللاعبين الأجانب وتأخر إعلان رئيس مجلس الإدارة وتغييره وأضاف أن الفريق لم يكن جاهزًا في النواحي البدنية مقارنةً بالنصر.

من جانبه، أعرب هتان باهبري، لاعب الشباب، عن الصعوبات التي يواجهها الفريق وأكد أنه من الطبيعي أن يتعرض لهذه النتائج وأكد أنهم يحاولون تجاوز التأثيرات الخارجية والتركيز على الملعب من أجل إسعاد جماهيرهم. وأشار إلى وجود فروقات في عناصر الفريقين.

وتحدث باهبري أيضًا عن تعادل الشباب مع النصر في كأس الملك سلمان للأندية والخسارة الكبيرة التي تلتها وقال: “كان النصر يلعب بالرديف في مباراة البطولة العربية.

وعادت بعثة الفريق من السفر، فكان من المتوقع أن يكون آداء النصر غير مميز في ذلك الوقت” وأعرب عن أمله في تقديم أفضل أداء في المباريات المقبلة، وأكد أن الإدارة ستعمل على تعزيز الفريق من خلال التعاقدات الجديدة.

بعد هذه الخسارة، يحتل النصر المركز السادس في جدول ترتعبيب دوري روشن السعودي برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، في حين تتوقف نقاط الشباب عند 2 نقطة، ويحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في الترتيب العام.

السابق
قرار صادم.. أنشيلوتي طلب التعاقد مع الاعب هاري كين وريال مدريد رفض ذلك..
التالي
فاتي يفتح باب الرحيل عن برشلونة وتشافي يرحب بالبديل المحتمل